الأخبار المحلية

مظاهرات حاشدة في السويداء ودرعا تضامناً مع غزة وللمطالبة بإسقاط النظام

20.10.2023 | 15:27

أفادت مصادر محلية، عن خروج مظاهرات واسعة في محافظتي السويداء ودرعا، للمطالبة بإسقاط النظام وتطبيق القرارات الأممية، إضافة إلى إعلان تضامنهم مع الشعب الفلسطيني والعدوان الحاصل على غزة.

وبحسب للمصادر، فقد توافد مايقارب ألفين شخص إلى ساحة الكرامة وسط مدينة السويداء لليوم الرابع والستين على التوالي، مؤكدين استمرارهم حتى تحقيق المطالب.

وأفاد موقع "درعا24" المحلي، بخروج مظاهرة في بلدة "جلين" في ريف محافظة درعا الغربي دعما لغزة، وتنديداً بالجرائم ضد المدنيين في غزة من قبل القوات الإسرائيلية.

ويشهد الجنوب السوري الخاضع لسيطرة النظام، حالة غليان شعبي واحتجاجات واسعة منذ مايقارب ثلاثة أشهر رفضاً للواقع المعيشي والأمني وللمطالبة بتطبيق دولة العدالة والقانون.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

بعد مقتل مسؤول لبناني..الائتلاف يدين الانتهاكات والاعتقالات بحق اللاجئين السوريين بلبنان

أدان "الائتلاف الوطني" المعارض، يوم الاربعاء، الاعتداءات والانتهاكات والاعتقالات التعسفية بحق اللاجئين السوريين في لبنان، على خلفية مقتل مسؤول حزبي لبناني واعتقال عدد من السوريين المتورطين بهذه الجريمة.

خلال مؤتمر مع المقداد.. عبداللهيان: امريكا مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق

اعلن وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان، خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره فيصل المقداد، اليوم الاثنين، ان الولايات المتحدة الامريكية مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق قبل أيام.