الأخبار المحلية

القبض على شخص اقدم على قتل زوجة ابيه وسرقة مصاغها الذهبي

14.03.2021 | 21:40

 

تمكنت الجهات المختصة من إلقاء القبض شخص اقدم على قتل زوجة ابيه واحراق المنزل لإخفاء معالم الجريمة في خان  دنون بريف دمشق.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها ان معلومات وردت الى شرطة ناحية الكسوة بنشوب حريق ضمن منزل في محلة (خان دنون) بريف دمشق ناتج عن انفجار في مطبخ المنزل مما أدى لوفاة صاحبة المنزل المدعوة (ربيعة. ز) ،

واضاف البيان ان زوج المتوفية افاد أن زوجته قبل وفاتها كانت ترتدي مصاغ ذهبي وتملك جوالين لم يتم العثور عليهم مما أثار الشك حول وجود جريمة قتل هدفها السرقة.

وتابع البيان انه "من خلال جمع المعلومات والأدلة من قبل فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق تبين أن المدعو (بلال . ع) الذي يكون ابن زوج المغدورة هو من أرباب السوابق الجرمية ومنذ فترة وجيزة خرج من السجن ،حيث تم الاشتباه به، وبمواجهته بالأدلة والقرائن اعترف بإقدامه على قتل خالته (زوجة أبيه) مستغلاً عدم تواجد والده في المنزل".

واردف البيان ان (بلال. ع) قام بالذهاب إلى المنزل وأثناء وجود زوجة والده في المطبخ قام بضربها على رأسها بقطعة خشبية مما أدى لفقدانها الوعي والوقوع على الأرض، ومن ثم قام بسلبها مصاغها الذهبي الذي ترتديه وسرقة جواليها،  وبعدها قام بفتح صنبور أسطوانة الغاز وإشعال النار بالمطبخ، ثم قام بإغلاق باب المطبخ ولاذ بالفرار".

وبعد عدة دقائق من هروبه حدث انفجار أدى إلى حريق المطبخ، وجزء من المنزل ووفاة المغدورة، بحسب البيان.

كما اعترف بلال بأنه قام بتخبئة المسروقات المذكورة في منزله، وبدلالته تم استرداد المصاغ الذهبي والجوالين المسروقين .

يشار الى ان التحقيقات مازالت مستمرة مع الفاعل، وسيتم تقديمه إلى القضاء.
سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.