الأخبار المحلية

وفد وزاري يتوجه إلى حمص وحلب لمتابعة المشاريع الخدمية والتنموية

26.11.2020 | 23:10

 

زار وفد وزاري، يوم الخميس، محافظتي حلب وحمص، للاطلاع على الواقع الخدمي والتنموي .

وذكرت صفحة رئاسة الوزراء على الفيسبوك ان اللجنة الوزارية المكلفة بتتبع المشاريع الخدمية والتنموية اطلعت على سير العملية التربوية في عدد من المدارس ، كما تفقدت عملية وصيانة شبكة ري حمص حماة.

وفي سياق متصل، تفقدت اللجنة الوزارية المكلفة تتبع تنفيذ المشروعات بحلب عددا من المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها بالمحافظة، تضمنت مشروع تجميل سوق الهال القديم  

كما اطلعت اللجنة على معهد المراقبين الفنيين الذي تم اعتماده مركزا للتدريب المهني ويتبع لوزارة الأشغال العامة والإسكان، وتفقدت معمل تدوير الأنقاض في الراموسة وعملية تأهيل منشاة دواجن الزربة .

يشار الى ان وفد حكومي زار مؤخراَ عدة محافظات منها الحسكة وطرطوس والسويداء لمتابعة الواقع الاقتصادي والخدمي وللاطلاع على المشاريع التنموية، في ظل الازمة الاقتصادية الخانقة التي تتعرض لها البلاد، وما ترافق مع موجة غلاء غير مسبوقة في الاسواق.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.