عناصر من "داعش" تهاجم حاجز للنظام في الرقة وأنباء متضاربة حول السيطرة عليه

أفادت مصادر إعلامية محلية بإصابة عدد من عناصر "الدفاع الوطني" التابع للنظام، جراء هجوم نفذه تنظيم"داعش" مستهدفاً سيارة نوع (كيا 4000) غربي حاجز القوس في منطقة معدان عتيق الواقعة بين محافظة دير الزور الرقة.

أفادت مصادر إعلامية محلية بإصابة عدد من عناصر "الدفاع الوطني" التابع للنظام، جراء هجوم نفذه تنظيم"داعش" مستهدفاً سيارة نوع (كيا 4000) غربي حاجز القوس في منطقة معدان عتيق الواقعة بين محافظة دير الزور-الرقة.

وبحسب المصادر، سيطر تنظيم "الدولة" على حاجز القوس التابع لـ"الدفاع الوطني"، وعمد مقاتلو "التنظيم" إلى حرق الكرفانات الموجودة قي الحاجز بالإضافة لسيارة بيك اب وشاحنة نقل، مستهدفين بالرشاشات عربة نقل مجندين كانت متجهة بإتجاه الحاجز قبيل الهجوم.

وأضافت المصادر أن عناصر التنظيم انسحبوا باتجاه البادية وسط أصوات اشتباكات من تلك المنطقة.

بدوره، صرح مصدر أمني سوري لوكالة "سبوتنيك" الروسية بأنه قُتل عسكري سوري وأصيب 3 آخرين في هجوم لتنظيم داعش "على أحد حواجز الجيش السوري عند مدخل بلدة معدان في ريف الرقة شمالي سوريا".

و قال المصدر إن "عددا من مسلحي داعش الإرهابي هاجموا حاجزا للجيش السوري، يسمى حاجز القوس، والذي يبعد مسافة 7 كم عن بلدة معدان جنوب شرق الرقة".

وأضاف المصدر: "عناصر الحاجز اشتبكوا مع مسلحي داعش، ما أدى إلى مقتل عسكري وإصابة 3 آخرين".

ونفى المصدر سيطرة داعش على أي نقطة للجيش السوري في المنطقة، وقال: "فلول تنظيم داعش الإرهابي المنتشرة في المنطقة تشن هجمات متكررة بشكل مستمر ضد حواجز الجيش والحافلات المدنية والعسكرية".

 

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close