الأخبار المحلية

صحيفة تركية: ابنة بشار الأسد تقضي عطلتها في بودروم برفقة أصدقائها

23.08.2020 | 16:39

أفادت صحيفة "صباح" التركية، أن زين ابنة الرئيس بشار الاسد، تقضي عطلتها السياحية، على متن يخت، في بودروم ، وهي إحدى المدن الساحلية التركية.

وزعمت الصحيفة الى انه " منذ ايام قليلة والجميع يتحدث عن ان زين الاسد البالغة من العمر 16 عاما متواجدة في بودروم لقضاء العطلة، بعد زيارة قصيرة لاقارب لها في اسطنبول ".

ونشرت الصحيفة صوراَ تظهر مجموعة من الأشخاص على ظهر قارب في البحر، قالت إنها تعود إلى ابنة بشار الأسد خلال تواجدها في تركيا.

واضافت الصحيفة  انه " بحسب المزاعم فان زين توجهت الى بودروم المطلة على ساحل بحر ايجه ،  في رحلة سياحية، مع أصدقائها، بعدما زارت أقارب لها قضوا عطلة في اسطنبول " ، و " يقال ايضا ان الفريق الذي يخفي هويته استأجر 6 سيارات فاخرة في بودروم " .

وتعد مثل هذه الأنباء حدثاَ مفاجئاَ نظراً لعلاقات التوتر بين تركيا والنظام السوري، إضافة إلى الأوضاع الاقتصادية السيئة التي تمر بها سوريا، في ظل انتشار فيروس "كورونا".

يشار الى ان زين، البالغة من العمر 16 عاماَ، تعد الابنة الثانية لبشار الأسد، بعد الابن البكر حافظ، إضافة للشقيق الأصغر كريم.

سيريانيوز

 

 


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.