أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يتعثر على ملعبه وفيردر بريمن يخطف المركز الثاني بالدوري الالماني

بريمن

25.09.2018 | 23:43

تعثر بايرن ميونخ، في معقله أمام ضيفه أوجسبورج وتعادل معه (1-1)، فيما ارتقى فيردر بريمن موقتا إلى المركز الثاني بعدما ألحق بضيفه هرتا برلين الخسارة الأولى هذا الموسم 3-1، الثلاثاء في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وعلى ملعبه " إليانز إرينا" افتتح آريين روبن، التسجيل للبايرن في الدقيقة 48، فيما عادل فيليكس جوتزه النتيجة في الدقيقة 86.

وارتفع رصيد الفريق البافاري إلى 13 نقطة في قمة الدوري الألماني، بينما وصل رصيد أوجسبورج إلى 5 نقاط في المركز الحادي عشر.

وبدوره رفع بريمن الذي لم يتعرض لأية خسارة في الدوري رصيده إلى 11 نقطة، بفارق نقطة عن بايرن ميونيخ المتصدر وحامل واللقب والذي يلعب في وقت لاحق مع ضيفه أوغسبورغ.

على ملعب "فيزر شتاديون" سجل للفائز النمسوي مارتن هارنيك بعد خطأ مشترك بين الحارس النروجي رونيه يارستين والمدافع السويسري فابيان لوستنبرغر (11)، الصربي ميلوش فيليكوفيتش بكرة رأسية اثر ركنية (45) وماكس كروزه (66 من ركلة جزاء)، فيما سجل لبرلين الذي تراجع إلى المركز الثالث الهولندي الشاب خافايرو ديلروسون (20 عاما) بيسارية زاحفة جميلة من زاوية ضيقة (53).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.