المنوعات

عجوز كورية مدمنة على شرب الكوكا كولا منذ 40 عاما

13.05.2020 | 15:22

تسبب فقدان امرأة مسنة من كوريا الجنوبية لزوجها وابنها في ادمانها على مشروب الكوكاكولا طيلة 40 عاما، دون أن يتسبب لها ذلك في أية عواقب صحية.

ووفقا لموقع "سكاي نيوز عربية" فان المرأة البالغة من العمر 74 عاما، تعيش على هذا المشروب الوحيد منذ أن فقدت زوجها في سن الرابعة والثلاثين، وأدمنته أكثر بعد فقدانها ابنها في حادث مروري.

وبررت المرأة قيامها بشرب الكوكاكولا بهذه الطريقة لرغبتها في "نسيان أحزانها بعد فقدها زوجها ومن ثم ابنها"، بما يشبه اللجوء الى المشروبات الكحولية عند الرغبة في التخلي قليلا عن متاعب الحياة وفق تعبيرها.

وأوضحت المرأة أنها تستهلك يوميا 10 علب من الكوكاكولا في المتوسط، وهذا يعني أنه على مدار الأربعين عاما الماضية شربت حوالي 150 ألف علبة، أي ما يعادل 37 ألفا و500 لتر.

وتزعم المرأة أن الكوكاكولا "ساهمت بشكل إيجابي في صحتها"، مضيفة أنها تعتبرها "العلاج المثالي من للتعب أو النعاس أو الجوع".

وبحسب وسائل اعلام محلية فان الفحوصات الطبية التي أجريت للمرأة للتأكد من سلامتها بينت أن دمها طبيعي بالنسبة لشخص في سنها، في حين كشف الأطباء عن تقرحات بسيطة في المعدة والاثني عشر، دون أن يتضح فيما اذا كان استهلاك الكوكاكولا هو السبب في ذلك.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

أصالة نصري تثير جدلا واسعا بسبب أغنية تجمع فيها بين السيسي وعمر المختار

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أقحمت صورة الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" في كليب أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "الحب والسلام" الى جانب عدد من الشخصيات السياسية والتاريخية.