المنوعات

تامر حسني يعلن انسحابه من "ذا فويس كيدز"

07.08.2019 | 19:43

أعلن الفنان المصري تامر حسني انسحابه من المشاركة في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز" في الموسم الثالث.   

وقال حسني في منشور على حسابه على"فيسبوك" "لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لڤويس كيدز.. أنا اعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ڤويس كيدز لأسبابي الخاصة".  

وأضاف "هتوحشوني جدًا. ويارب التوفيق لكل المواهب الجميلة، ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في اختيار بديل لي مناسب.. شكرًا".

وسبق لحسني المشاركة في الموسم الأول والثاني الى جانب الفنان العراقي كاظم الساهر والفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

وفي سياق متصل ذكرت وسائل اعلام أن نانسي عجرم قد تأكد رسميا استمرارها في البرنامج ، فيما لم يتم حسم مشاركة العضو الثالث في لجنة التحكيم البديل للفنان العراقي كاظم الساهر والذي أعلن انسحابه من البرنامج في وقت سابق.

وبحسب وسائل اعلام فان المفاوضات جارية مع عدد من النجوم على غرار الفنان المصري محمد حمافي ومواطنته دنيا سمير غانم والفنان الاماراتي حسين الجسمي للمشاركة في لجنة التحكيم.

يذكر أن برنامج "ذا فويس كيدز " انطلق في كانون الثاني عام 2016 على قناة MBC ، وتوجت اللبنانية لين حايك لقب الموسم الأول ، فيما ذهب لقب الموسم الثاني للطفل التونسي حمزة لبيض.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.