المنوعات

رجل أعمال يستأجر موظفة خاصة لصفعه في كل مرة يدخل فيها إلى "فيسبوك"

01.12.2021 | 00:41

لجأ رجل أعمال أمريكي شاب لطريقة فريدة للتخلص من إدمانه على الشبكات الاجتماعية والذي يتزايد عددها يوما بعد يوم ويضيع في تصفحها الأفراد وقتا هائلاً.

وبحسب موقع "فايس" قام رجل الأعمال مانيش سيثي في عام 2012 باستئجار شابة تنحصر مهتمها في صفعه في كل مرة يدخل فيها إلى موقع "فيسبوك". 

وقال سيثي  "بعد استخدام تطبيق لإدارة الوقت، اكتشفت أنني كنت أهدر 19 ساعة يوميا على الشبكات، الأمر الذي جعلني أدرك أنني لن أتمكن من التوقف بمفردي وأنني بحاجة إلى من يشجعني".

وأضاف: "لذلك وضعت إعلانا بعنوان (اصفعني إذا انحرفت عن مهمتي) مقابل 8 دولارات للساعة".

وتابع :" أكثر من الخوف من التعرض للصفع، كان وجود كارا بحد ذاته ما جعلني أركز على عملي. أخيرا أصبح لدي مدير، حتى لو كان مؤقتا، مما جعل التجربة منعشة. لقد ساعدتني ليس فقط بصفعي، ولكن أيضا من خلال الاستماع إلى أفكاري".

وكشفن أن تلك الطريقة كانت فعالة للغاية لدرجة أنه ضاعف إنتاجيته أربع مرات، وسمحت له بالتواصل بشكل أفضل والعمل ضمن فريق .

 سيريانيوز     

RELATED NEWS
    -

بعد مطالبات بالافراج عن صحفي أمريكي.. سوريا تنفي خطف واعتقال أي مواطن أمريكي دخل أراضيها

نفت وزارة الخارجية والمغتربين الاتهامات الأمريكية بخصوص اختطاف السلطات أي مواطن أمريكي دخل أراضيها ، مؤكدة ان الاتهامات "باطلة" ، وذلك تعقيباَ على مطالبة الرئيس الأمريكي بالإفراج عن صحفي أمريكي محتجز بدمشق عام 2012.

واتساب يعمل على الحاسوب دون ربطه بالهاتف

يستعد تطبيق التراسل الفوري "واتساب" لإطلاق تحديث جديد يتيح للمستخدم الذي يعمل على نظام ويندوز للحاسوب عدم ربطه بالهاتف لكي يتم تشغيله وإرسال الرسائل واستقبالها ومزامنتها من خلاله.