المنوعات

ما هي حقيقة اختطاف هيا مرعشلي؟؟؟

الممثلة هيا مرعشلي

26.07.2016 | 09:52

نفت الممثلة هيا مرعشلي يوم الاثنين خبر اختطافها الذي تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي نقلاً عن صفحتها الشخصية عبر "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي.

ونقل موقع "روتانا" للصوتيات والمرئيات عن مرعشلي أنها "بخير وأن خبر اختطافها عارٍ عن الصحة"، مضيفة أن " صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك) قد تعرضت للقرصنة، وأنها لا تزال تحاول استعادتها".

 

وأثار خبر اختطاف هيا بلبلة كبيراً وقلقاً عميقاً لدى جمهورها، وخصوصاً مع تداول اخبار جاء فيها "تعرض الشابة ‫هيا مرعشلي للإختطاف يوم الأحد ظهرا ولا معلومات عنها حتى الآن".

 

ويذكر أن هيا هي ثمرة زواج الفنانة الراحلة رندة مرعشلي من الفنان طارق مرعشلي قبل أن يتطلقا، فهي من عائلة فنية بامتياز، إذ جدتها هي الفنانة القديرة ناهد حلبي وجدها هو الفنّان اللبناني الراحل ابراهيم مرعشلي.

 

وشاركت هيا هذا العام بالعديد من المسلسلات والأعمال التلفزيونية، منها  الندم، وبقعة ضوء1، ونبتدي منين الحكاية، وصدر الباز، ووجع الصمت، وطوق البنات 3.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.