أخبار العالم

كيف وصلت ميركل الى قمة العشرين بعد تعطل طائرتها

01.12.2018 | 18:40

أجرت طائرة المستشارة الالمانية انجيلا ميركل اثناء توجهها لحضور قمة العشرين في الارجنتين هبوطا اضطراريا بعد اكتشاف عطل فني فيها ، فكيف تابعت رحلتها وكيف وصلت الى الارجنتين؟

وذكرت وكالات انباء ان ميركل نجحت في الوصول الى العاصمة الارجنتينية للمشاركة في قمة العشرين، بعد صعودها على متن طائرة اسبانية تجارية، حيث اضطرت لاكمال رحلتها بهذه الطريقة، بعد هبوط اضطراري لطائرتها الحكومية بسبب حدوث عطل مفاجئ.

وكانت ميركل، برفقة وفد ألماني صغير يضم مستشارين وافراد حراسة، صعدت على متن طائرة تجارية اسبانية والتي أقلعت من مطار من العاصمة مدريد متوجهة إلى العاصمة الأرجنتينية، من اجل حضور قمة العشرين.

واوضحت الوكالات ان ميركل اضطرت إلى العودة إلى ألمانيا ، حيث هبطت في مطار كولونيا/بون، بعد تعطل طائرتها الحكومية مساء الخميس، نتيجة عطل فني عقب اقلاعها.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتوجهت ميركل صباح الجمعة، إلى العاصمة الإسبانية مدريد للصعود على متن طائرة تجارية متوجهة إلى العاصمة الأرجنتينية للمشاركة في قمة العشرين

 وجلست المستشارة في درجة رجال الأعمالـ إلى جوار أحد الركاب، الذي لم يكن يتوقع أنه سيقضي رحلته التي تستغرق نحو 13 ساعة بجوار "أقوى امرأة في العالم".

وتمكنت ميركل من القدوم الى قمة العشرين في العاصمة بوينس ايرس، عقب تأخر استغرق حوالي 12 ساعة.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.