المنوعات

رشا شربتجي تكشف تفاصيل الحالة الصحية لوالدها هشام شربتجي

28.10.2021 | 21:14

كشفت المخرجة السورية رشا شربتجي عن تجاوز والدها المخرج هشام شربتجي مرحلة الخطر مؤكدة بأنه بات في حال أفضل عقب إصابته بـ جلطة دماغية استدعت نقله إلى المستشفى ووضعه في قسم العناية المركزة.

وأوضحت شربتجي في تصريحات لموقع "اي تي بالعربي" أن والدها يتواجد حالياً في منزله وأن وظائفه الحيوية عادت بشكل تقريبي إلى طبيعتها، وأشارت إلى أن هناك بعض الاختلاطات البسيطة التي تحتاج للانتظام مع مرور الوقت والخضوع للعلاج الطبيعي ( الفيزيائي).     

ونفت أن تكون الجلطة الدماغية قد نزلت بـ والدها جراء تعبه الصحي ومرضه، وأوضحت أنه إنسان نشيط بطبعه وبـ النسبة لرجل بعمره، وأنه لم يكن مريضاً أو لديه أي عوارض للإصابة بـ جلطة، وأشارت إلى أنه عندما أصيب بـ الجلطة كان يقود سيارته متوجهاً إلى أحد الأماكن لجلب بعض الحاجيات.

وأكدت شربتجي على إيمانها الكبير بـ قوة والدها وإصراره الكبير على الحياة، مبينة أنها مؤمنة بقدرته على تجاوز هذه المرحلة بـ إعادة التأهيل المطلوبة والخضوع للعلاج الفيزيائي ورغبته في العيش.

وأبدت شربتجي حرصها على التواجد بجوار والدها في المستشفى ومحادثته على الرغم من غيابه عن الوعي بـ فعل الغيبوبة، كما أنها كانت تطلب منه الشد على يدها وكانت تفعل.

يشار أن هشام شربتجي أصيب بـ جلطة دماغية، أدت إلى نقله للعناية المركزة في منتصف شهر تشرين الأول.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -