أخبار العالم

إصابة 23 شخصا في حادث تصادم 96 مركبة في أبوظبي بسبب "الضباب الكثيف"

16.01.2016 | 15:24

أصيب 23 شخصاً بجروح, يوم السبت, جراء حادث تصادم 96 مركبة  على طريق أبو ظبي العين, بسبب "الضباب الكثيف، وانعدام مستوى الرؤية الافقية".

وقال نائب مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبو ظبي العميد خليفة محمد الخييلي ، بحسب موقع (الامارت اليوم), انه "وفور تلقى البلاغ من غرفة العمليات، تم تنفيذ عدد من التدابير الميدانية، والوقائية لمنع وقوع مزيد من الحوادث، بسبب انخفاض مستوى الرؤية الأفقية".

 اشار الى انه تم السيطرة على الحوادث المرورية من خلال خطة الطوارئ اثناء الضباب بمشاركة مديرية المرور والدوريات بشرطة أبو ظبي، ومركبات الدفاع المدني والإسعاف والإنقاذ التابعة لإدارة الطوارئ والسلامة ودوريات الإعلام الأمني، وقامت الأجهزة بنقل المصابين الى مستشفى "توام"، وإخلاء الطريق من المركبات المتضررة".

ووقع  حادث التصادم الاول بين 5 مركبات على دوار جسر الساد سويحان، والثاني وهو الاكبر من حيث عدد المركبات المشاركة بين 69 مركبة وقع في المنطقة من جسر الساد سويحان باتجاه أبو ظبي، والثالث باتجاه العين تصادم بين 8 مركبات، والرابع تصادم بين 14 مركبة وقع في المنطقة من جسر بوسمرة باتجاه العين.

وصنفت الشرطة الإصابات بأنها" بسيطة" , حيث تم نقل جميع المصابين المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وغادر منهم نحو 18 شخصاً، ولازال هناك خمسة أشخاص يتلقون العلاج، فيما التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحوادث.


سيريانيوز
 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.