المنوعات

سامر المصري يكشف سبب انسحابه من باب الحارة

09.05.2021 | 22:03

قال الفنان السوري سامرالمصري أنه فضل الانسحاب من بقية الأجزاء في مسلسل "باب الحارة" لأنه اعتبر بقية الأجزاء عبارة عن "مطمطة إنتاجية وإخراجية".

وأعرب المصري في تصريحات اعلامية عن حزنه على الحال التي بلغها المسلسل بعدما شهد نجاحا منقطع النظير فيما سبق، معتبراً أنه كان من المفروض أن يطلق عليه رصاصة الرحمة من زمان.

وكشف الفنان الشهير بـ"العكيد أبوشهاب" أنه بعد انسحابه من مسلسل  "باب الحارة" لا يتابع أي جزء منه، معتبرا أن العمل "انتهى دراميا".

ولفت المصري أن العمل لايمكن أن يعود لسابق عهده مضيفاً "لو جبت 50 كاتب ما عاد تقدر تخلق أحداث تكون مقنعة".

وسبق للمصري أن أكد في وقت سابق أنه لا يحب تكرار الاعمال التي قام بها مسبقا، معتبراً ان "مسلسلات  باب الحارة و ابو جانتي قد انتهوا و(خلصوا)" وانه سيقدم الشيء الجديد فقط .

وتعرض الجزء العاشر من "باب الحارة" لانتقادات كبيرة بسبب ابتعاده عن الفكرة الأساسية للمسلسل بنسخته المعروفة بالإضافة إلى غياب أبطاله الرئيسيين والذين رفضوا المشاركة بالنسخة الثانية من العمل احتراماً للمنتج والمخرج بسام الملا منتج النسخة الأساسية من العمل التي توقفت عند الجزء التاسع.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الأسد: ارتباط سورية بالقضية الفلسطينية صميمي ليس فقط من الناحية الجغرافية أو العقائدية وإنما أيضا لجهة المصالح

قال الرئيس بشار الأسد خلال لقائه أعضاء الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات- أوروبا علاقة سورية مع القضية الفلسطينية وارتباطها بها هو ارتباط صميمي ليس فقط من الناحية الجغرافية أو العقائدية وإنما أيضاً لجهة المصالح.