أخبار العالم

بسبب "كورونا"..الكويت تمدد حظر دخول الوافدين الاجانب حتى اشعار اخر

03.05.2021 | 23:23

اعلنت الكويت عن استمرار  سريان القرار الخاص بمنع دخول أي وافدين أجانب من غير الكويتيين إلى اراضيها حتى صدور إشعار آخر، بسبب تفشي وباء "كورونا".

واشارت وزارة الاعلام الكويتية عبر حسابها التويتر، الى انه تقرر منع المواطنين ومرافقيهم من أقرباء الدرجة الأولى والعمالة المنزلية، ضمن فئات عمرية محددة، من السفر إلى خارج البلاد في 22 ايار، ما لم يكونوا قد تلقوا لقاحا ضد فيروس "كورونا".

ومنعت الكويت في شباط الماضي، دخول المسافرين غير الكويتيين إلى البلاد، وذلك في إطار جهود الدولة لمكافحة تفشي مرض "كورونا" المستجد.

وكانت مصادر حكومية كويتية اعلنت مؤخراَ ان  هناك مخاوف لدى السلطات من انفلات الوضع الصحي وتفاقم وباء "كورونا" خلال شهر رمضان.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.