علوم وتكنولوجيا

"جوجل" تطلق خدمات "يوتيوب بريميوم" في بعض الدول العربية!

13.09.2019 | 00:17

أطلقت "جوجل" رسمياً خدمتها المدفوعة "يوتيوب بريميوم" و"يوتيوب ميوزيك" في المنطقة العربية وذلك تحديداً في دول الخليج العربي ولبنان.

وتوفر خدمة "يوتيوب بريميوم" للمشتركين مشاهدة المحتوى من فيديوهات "يوتيوب" بدون إعلانات، كما تسمح لهم بتنزيل المقاطع لمشاهدتها لاحقاً بدون اتصال والأهم من ذلك كله التشغيل في الخلفية.

ويمكن للمستخدمين الاشتراك أيضاً بخدمة البث الموسيقي يوتيوب ميوزيك YouTube Music التي تتيح ملايين الأغاني بدون إعلانات وذلك عبر الهواتف الذكية والحواسب الشخصية.

يشار الى ان الخدمة ستتوفر رسمياً في دول الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، قطر، البحرين، سلطنة عمان، ولبنان، لتصبح متوفرة في 70 دولة حول العالم.

سيريانيوز


TAG:

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .

ترامب يأمر بتشديد العقوبات على ايران

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر بفرض عقوبات اضافية على إيران، في ظل تصاعد التوتر بين البلدين لاسيما بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية في السعودية السبت الماضي.