المنوعات

بالفيديو.. ثعبان ضخم يبتلع حيوانا بالكامل

صورة ارشيفية

15.01.2018 | 21:57

اقدم اثنان من سكان مدينة "بريسبان" الأسترالية على التقاط فيديو لثعبان ضخم قام بابتلاع حيوان البوسوم كاملا.

ونشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، مقطع الفيديو الذي اظهر تعلق الثعبان البالغ طوله ثلاثة أمتار بشجرة ضخمة بينما يتدلى من فمه جزء من حيوان بوسوم يبدو أنه ابتلعه كاملا واستمر في استكمال افتراسه تاركا السيدة هاثواي وشقيقها في صدمة، واللذين التقطا مقطع الفيديو.

وتم إطلاق سراح الثعبان في الغابات من قبل أحد صائدى الثعابين.

ويشار الى ان أستراليا تعرف بأرض المخلوقات القاتلة؛ بسبب طبيعتها ونظامها البيئي الذي يستقطب الحيوانات القاتلة والحشرات المزعجة، ومن أخطر حيوانات أستراليا الشائعة هي الثعابين، حيث يوجد بها نصف طن من الثعابين، خاصة من فصيلة نوع "براون"، وأغلب الثعابين التي تستوطن أستراليا تعتبر سامة للغاية.

 

لمشاهدة مقطع الفيديو اتبع الرابط

 

 

RELATED NEWS
    -

إيران: إذا قررنا إغلاق مضيق هرمز سنفعل ذلك علنا.. وسنرفع وتيرة تخصيب اليورانيوم

قال رئيس الأركان الايراني محمد باقري يوم الاثنين انه اذا قررنا إغلاق مضيق هرمز فإننا سنفعل ذلك علنا، وذلك بالتزامن مع اعلان هيئة الطاقة الذرية الايرانية زيادة وتيرة تخصيب اليورانيوم خلال الايام العشرة المقبلة.

الحكومة تقر معايير لمنح إجازات بلا اجر للعاملين في الدولة.. وتخفض تعرفة الكهرباء لدعم الثروة الحيوانية

أقر مجلس الوزراء ضوابط وأسس ومعايير لمنح الإجازة الخاصة بلا أجر للعاملين في الدولة كما وافق على تخفيض لتعرفة الزراعية لاستجرار الطاقة الكهربائية بهدف دعم وتعزيز قطاع الثروة الحيوانية بكافة مكوناتها، من 33 ليرة للكيلو واط إلى 12 ليرة للكيلو للعداد الثلاثي.