علوم وتكنولوجيا

مستخدمي ايفون .. بات يمكنكم نشر صوركم ثلاثية الابعاد؟

12.10.2018 | 16:16

اعلنت شركة فيسبوك انها سوف تسمح لمستخدميها بنشر صور ثلاثية الابعاد 3D على تطبيقها.

وذكر ت مواقع متخصصة بالتكنولوجيا ، بان الميزة الجديدة تعمل على استخدام تقنيات محددة لمنح الصور "أبعاد وعمق مناسب يجعلها تظهر أكثر واقعية"، وهذا الأمر يمكن تسهيله من خلال كاميرات الهواتف المزدوجة.

وبحسب هذه المواقع فان "المستخدم سيكون قادرًا على نشر الصور على حسابه ومن ثم ستظهر الصور بعمق أكبر وستظهر بشكل مختلف أيضًا على تطبيق الواقع الافتراضي ( في ار ) .

وستكون الميزة متاحة فقط "لمستخدمي تطبيق هواتف آيفون مزدوجة الكاميرا " حاليا ، على ان "تكون متاحة لمستخدمي الهواتف الأخرى لاحقًا".

سيريانيوز 

 

RELATED NEWS
    -

أسماء الأسد تستقبل مجموعة من أهالي السويداء أطلقوا مبادرة تتعلق بضحايا هجوم داعش

استقبلت السيدة أسماء الأسد الثلاثاء مجموعة من أهالي محافظة السويداء أطلقوا مبادرة ذاتية سددوا خلالها كل مستحقات القروض التي أخذها بعض المشاركين معهم ببرنامج مشروعي ممن قضوا في هجوم تنظيم داعش على بعض قرى المحافظة في تموز الماضي.

واشنطن تطلق خطة اقتصادية لتحقيق السلام بين الاسرائيليين والفلسطينيين بتكلفة 50 مليار دولار

أطلقت الولايات المتحدة يوم الثلاثاء في مؤتمر المنامة في البحرين خطة اقتصادية تبلغ تكلفتها 50 مليار دولار لتحقيق السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، فيما يرفض الفلسطينيون هذه الخطة.

60 ألف دولار ثمن الغالون من "الدم الأزرق "

يبلغ ثمن الغالون من ”الدم الأزرق“ المستخرج من دماء سمكة ”سلطعون حذوة الحصان“ المهدد بالانقراض 60 ألف دولار بحسب مانقلت وسائل اعلام عن موقع "بلومبيرغ " الأمريكي.

اليسا لميريام فارس : مصر خط أحمر

عبرت الفنانة اللبنانية أليسا عن رأيها بمواطنتها مريام فارس على خلفية الأزمة التي تواجهها الأخيرة بسبب تصريحاتها حول مصر والتي وصفت بالمسيئة.

تعميم من العدل يطالب بإجراءات تضمن "كرامة" المدرسين في حال رفع شكاوي ضدهم

أصدرت وزارة العدل تعميماَ طالبت فيه المحامين وقضاة النيابة العامة بإجراءات في حال تقديم شكاوى وادعاءات شخصية بحق المعلمين، تضمن احترام المدرس، وذلك عقب كثرة "الشكاوي الكيدية" المرفوعة ضدهم والناجمة عن عملهم الوظيفي، والتي كانت تتطلب استدعائهم بطريقة تنال من كرامتهم..