أخبار الرياضة

لاتسيو يواصل عروضه القوية بخماسية في شباك سمبدوريا بالدوري الايطالي

لاتسيو

18.01.2020 | 21:41

قاد المهاجم الدولي تشيرو إيموبيلي فريقه لاتسيو إلى مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية ورفعها إلى 11 بتسجيله ثلاثية "هاتريك" في الفوز الكبير على ضيفه سمبدوريا 5-1، السبت في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفرض أيموبيلي نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثلاثية في الدقائق 17 من ركلة جزاء و20 و65 من ركلة جزاء معززا صدارته للائحة الهدافين برصيد 23 هدفا، بفارق تسعة أهداف عن أقرب مطارديه نجم يوفنتوس الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ومهاجم إنتر الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو.

وحسم لاتسيو فوزه الرابع عشر هذا الموسم في الشوط الأول حيث دك شباك ضيفه بثلاثية نظيفة، قبل أن يضيف هدفين في الشوط الثاني.

وعزز لاتسيو موقعه في المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 45 نقطة مشددا الخناق على يوفنتوس المتصدر وإنتر ميلان الثاني بتقليصه الفارق إلى ثلاث نقاط عن الاول ونقطة واحدة عن الثاني، علما بأن فريق العاصمة يملك مباراة مؤجلة ضد هيلاس فيرونا.

ويحل يوفنتوس وإنتر ميلان ضيفين على بارما وليتشي على التوالي الأحد.

في المقابل، استمرت عقدة سمبدوريا في الملعب الأولمبي في العاصمة أمام لاتسيو والمستمرة منذ 15 عاما حيث لم ينجح في الفوز على الأخير في عقر داره وتحديدا منذ 23 كانون الثاني 2005 عندما فاز 2-1.

ومني سمبدوريا الذي لم يسبق له الفوز على لاتسيو في المباريات التسع الأخيرة التي جمعت بينهما في الدوري، بخسارته الحادية عشرة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز السادس عشر.

سيريانيوز

(مسد): نرحب بتقرير اللجنة الاممية بشأن تركيا.. ونطالب بقرار لإرغام الأخيرة على الانسحاب

 رحب "مجلس سورية الديمقراطية" (مسد) بتقرير لجنة التحقيق التابعة للامم المتحدة الذي تحدثت فيه عن انتهاكات الفصائل التابعة لتركيا في شمال سورية داعيا مجلس الامن لاستصدار قرار يرغم تركيا عل الانسحاب من شمال سورية.

قرارات بالنسبة للعائدين السوريين.. إلغاء الحجر الصحي وإجراء مسحة لـ"كورونا"

أعلنت السورية للطيران عن اتخاذ إجراءات بالنسبة للسوريين العائدين إلى بلادهم، والتي تضمنت إلغاء الحجر الصحي ضمن الاراضي السورية، والغاء إجراء مسحة سريعة للكشف عن "كورونا"، مع إعادة تشغيل مطار دمشق الدولي.