المنوعات

مالذي يجمع عابد فهد بأسامة الرحباني؟

07.11.2019 | 22:25

نشر الفنان عابد فهد مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستغرام" جمعه بالمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني وهو يعزف على البيانو، وكتب معلّقاً: "موسيقى أسامة الرحباني فن وأخلاق".  

 

وبحسب وسائل اعلام فان الرحباني سيضع الموسيقى التصويرية لمسلسل هوس الذي يلعب عابد فهد بطولته، فضلا عن تلحينه أغنية البداية التي ستغنّيها بطلة العمل الفنانة هبة طوجي.  

وأعلنت شركة "غولدين لاين" المنتجة للعمل استئناف تصوير العمل بنشر صورة لفهد على حسابها على انستغرام وهو في الطائرة متّجهاً إلى بيروت.

وكانت أعمال التصوير توقفت لأكثر من أسبوعين اثر اندلاع الاحتجاجات في لبنان في 17 تشرين الأول، مااستدعى سفر فهد لمكان اقامته في دبي.  

يذكر أن مسلسل "هوس " عمل درامي جديد يجمع بين عابد فهد وهبة طوجي ويتألف من ثلاث عشاريات بحلقات منفصلة حيث أنّ كل عشر حلقات تتناول قصة معينة.

والعمل من تأليف نادية الأحمر و إخراج الأردني محمد لطفي وإنتاج شركات " غولدن لاين " و " isee media "، ومن المقرر أن يتم عرضه خارج الموسم الرمضاني.  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.