الأخبار المحلية

إخماد حريق اندلع بمنطقة الربوة بدمشق

23.05.2020 | 09:38

تمكن عناصر الإطفاء يوم الجمعة من إخماد حريق اندلع في مساحة من الأعشاب اليابسة بمنطقة الربوة فوق المطاعم.

وقال مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريحات صحفية إن "عناصر الإطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد إلى مساحات أوسع"، مؤكدا أن "سيارات الإطفاء لا تزال متواجدة في المكان حتى اللحظة".

واشار المصدر، إلى عدم معرفة السبب الحقيقي لاندلاع الحرائق بعد، وأن مختلف الكوادر استنفرت للسيطرة على الحريق قرابة ساعة من الوقت.

وأوضح المصدر، أن الأضرار كانت مادية من دون وقوع أي خسائر بشرية، مشيرا إلى أن 12 سيارة دفاع مدني وإطفاء سارعت للسيطرة على الحريق.

وشهدت العديد من المحافظات السورية العشرات من الحرائق التهمات مئات الدونمات من الأراضي الزراعية قبل ان تتمكن فرق الإطفاء من إخمادها.

سيريانيوز


TAG:

الأسد يصدر مرسوماَ بتعديل مواد قانون تنظيم الجامعات

أصدر الرئيس بشار الاسد، يوم الخميس، مرسوماَ يقضي بتعديل مواد قانون تنظيم الجامعات، حيث منح فرصة تسجيل ثانية لطلاب المرحلة الجامعية المستنفدين وعام استثنائي لطلاب دراسات التأهيل والتخصص ودرجة الماجستير والدكتوراه

كيف تتخلص من "السموم الرقمية" خلال أزمة الوباء؟

في ظل سريان قواعد التباعد الاجتماعي، بسبب أزمة التفشي الوبائي لفيروس كورونا المستجد، ومع الأثر السلبي الذي تُخلّفه ساعات العزلة الطويلة على عقولنا، أصبحت هواتفنا المحمولة ملاذا لا يقدر بثمن بالنسبة لنا.

تشريح.. مسلسل مقابلة مع السيد ادم..

لا شك ان مسلسل مقابلة مع السيد ادم لاقى نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني لهذا العام ونجح في جذب المشاهد خلال معظم حلقاته الـ 33، ويمكن ان نقول كان من المسلسلات الجيدة التي عرضت في هذا الموسم (الاستثنائي) فهل كان بالامكان ان يكون افضل مما كان عليه؟