الأخبار المحلية

اخماد حريق اندلع في المخبز الآلي بالمزة فيلات غربية

23.09.2020 | 15:07

تمكن فوج اطفاء دمشق يوم الاربعاء من اخماد حريق اندلع في المخبز الآلي بالمزة فيلات غربية في دمشق.

ونقلت وكالة سانا عن آمر زمرة من فوج اطفاء دمشق رضوان قوله إن عناصر فوج الإطفاء أخمدوا الحريق بشكل كامل وقاموا بتبريد مكانه، مبيناً أن الحريق لم يتسبب بأي إصابات بين العمال وأن الأضرار انحصرت بحراق بيت النار وقشاط سير الخبز.

بدوره قال مدير فرع السورية للمخابز بدمشق نائل اسمندر إن هذا الحريق سيؤدي فقط إلى توقف تشغيل الخط الذي تعرض للحريق بشكل مؤقت ريثما يتم الإصلاح بينما سيستمر الإنتاج بالخط الثاني للمخبز دون توقف، مشيراً إلى أن كوادر المؤسسة بدأت فورا بإصلاح الخط المتضرر الذي سيعود للعمل يوم السبت القادم فيما لم تعرف أسباب  الحريق بعد.

وكان اسمندر قال في وقت سابق إن الحريق في المخبز الآلي بمنطقة المزة فيلات غربية محصور في بيت النار وعناصر الإطفاء تتعامل معه وليس هناك أي إصابات بين العمال.

سيريانيوز

 

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.