علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" تطرح تصميم "Events" لنظام المناسبات خاص بنظام "iOS"

Events

20.12.2015 | 17:11

طرحت "فيسبوك"، تصميماً جديداً لنظام المناسبات يحمل اسم "Events"، وهو مخصص لنظام "iOS"، والذي تعمل به أجهزة "آيفون"، و"آيباد"، إضافة إلى "آيبود توتش".

 

وبحسب موقع "مجمع البرامج"، فإن التحديث فإنه يتيح للمستخدم فتح تبويب المناسبات والبحث عن مناسبة في الأيام، وعطلة نهاية الأسبوع القادمة أو التي تليها، وبعد اختيار التصنيف المناسب وبالاعتماد على الموقع الجغرافي، تظهر المناسبات القريبة فقط مع إمكانية الإطلاع على مناسبات في مواقع جغرافية ثانية.

 

ويقدم "Events"، تبويب بعنوان "Suggested for You"، حيث تقوم خوارزميات "فيس بوك" بدراسة المناسبات السابقة التي قام المستخدم بالذهاب إليها، إلى جانب الموضوعات التي تهم المستخدم داخل الشبكة لاقتراح مناسبات متوافقة تمامًا مع ذوقه الخاص.

 

ويحمل التحديث الجديد واجهات نظام المناسبات وخوارزميات جديدة، إضافة إلى تغيرات في آلية استخدامه التي كانت تقتصر على نشر مناسبة جديدة ودعوة الأصدقاء إليها، أو الإطلاع على المناسبات القادمة، والمناسبات التي سيقوم الأصدقاء بالذهاب إليها.

 

وأطلقت "فيسبوك" في 10 كانون الأول الجاري، ميزة كتابة التعليق دون توفر اتصال بالانترنت، على أن يتم إرسالها بعد الاتصال بالانترنت.

سيريانيوز

اقرأ أيضاً:

"آبل" توقف خدمة "Topsy" دون توضيح السبب

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.