علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" تطرح تصميم "Events" لنظام المناسبات خاص بنظام "iOS"

Events

20.12.2015 | 17:11

طرحت "فيسبوك"، تصميماً جديداً لنظام المناسبات يحمل اسم "Events"، وهو مخصص لنظام "iOS"، والذي تعمل به أجهزة "آيفون"، و"آيباد"، إضافة إلى "آيبود توتش".

 

وبحسب موقع "مجمع البرامج"، فإن التحديث فإنه يتيح للمستخدم فتح تبويب المناسبات والبحث عن مناسبة في الأيام، وعطلة نهاية الأسبوع القادمة أو التي تليها، وبعد اختيار التصنيف المناسب وبالاعتماد على الموقع الجغرافي، تظهر المناسبات القريبة فقط مع إمكانية الإطلاع على مناسبات في مواقع جغرافية ثانية.

 

ويقدم "Events"، تبويب بعنوان "Suggested for You"، حيث تقوم خوارزميات "فيس بوك" بدراسة المناسبات السابقة التي قام المستخدم بالذهاب إليها، إلى جانب الموضوعات التي تهم المستخدم داخل الشبكة لاقتراح مناسبات متوافقة تمامًا مع ذوقه الخاص.

 

ويحمل التحديث الجديد واجهات نظام المناسبات وخوارزميات جديدة، إضافة إلى تغيرات في آلية استخدامه التي كانت تقتصر على نشر مناسبة جديدة ودعوة الأصدقاء إليها، أو الإطلاع على المناسبات القادمة، والمناسبات التي سيقوم الأصدقاء بالذهاب إليها.

 

وأطلقت "فيسبوك" في 10 كانون الأول الجاري، ميزة كتابة التعليق دون توفر اتصال بالانترنت، على أن يتم إرسالها بعد الاتصال بالانترنت.

سيريانيوز

اقرأ أيضاً:

"آبل" توقف خدمة "Topsy" دون توضيح السبب

RELATED NEWS
    -

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.