المنوعات

نيكي ميناج تعلن اعتزالها بشكل مفاجىء

06.09.2019 | 22:21

أعلنت مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج يوم الخميس اعتزال الغناء على نحو مفاجىء، مبررة ذلك  برغبتها "بتكوين أسرة".

وكتبت ميناج البالغة من العمر 36 عاما في تغريدة على حسابها على تويتر "لقد قررت الاعتزال وتكوين أسرة"، على  الرغم أنها لم يسبق أن قالت إنها حامل أو متزوجة. 

وكانت ميناج قد كشفت في شهر حزيران الماضي عن رغبتها في الزواج من صديقها كينيث بيتي، حيث غيرت اسمها على تويتر إلى مدام بيتي في آب الماضي دون أن تأكد خبر زواجها أو تنفيه.

وشقت ميناج الحائزة على ست جوائز موسيقية أمريكية طريقها الى النجومية قبل نحو 10 أعوام خلال ألبومها ”الجمعة الوردية".

 كما أن ميناج أدرجت على قائمة مجلة تايم لأكثر مئة شخصية تأثيرا في العالم لعام 2016.

يذكر أن المغنية الأمريكية أثارت ضجة واسعة مؤخرا في العالم العربي بعدما ألغت حلفها الغنائي الذي كان مقررا في السعودية في تموز الماضي، معلنة مساندتها لحقوق المرأة والمثليين.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تصعيد متواصل بادلب..ضحايا في قريتي أرنبة وكفرعويد .. والنظامي يستعيد عدة مناطق في معرة النعمان

سقط ضحايا، يوم الأربعاء، جراء قصف استهدف قريتي أرنبة وكفر عويد في ريف ادلب، في ظل تواصل القصف على عدة مناطق في المنطقة، فيما تحدثت مصادر معارضة عن سيطرة مقاتلي المعارضة على بلدات شرق ادلب، في وقت واصل الجيش النظامي تقدمه في معرة النعمان.

القيادة العامة: إنجازات نوعية للجيش أسهمت بوصل ريفي إدلب وحماه وجبل الزاوية بسهل الغاب

أعلنت القيادة العامة للجيش النظامي تحقيق إنجازات نوعية في ريف ادلب مشيرة إلى أن المنطقة التي تمت السيطرة عليها شكلت حلقة وصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة كما أنها تصل بين ريفي حماة وإدلب وبين جبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية.

انتشار "الكورونا" في 6 دول جديدة.. وحالات الوفاة تقفز إلى ألفين و762 على مستوى العالم

انتشر فيروس "كورونا" في الجزائر واليونان والنمسا وكرواتيا وسويسرا والبرازيل، حيث تم تسجيل اول حالات اصابة في هذه الدول، في وقت اعلنت الصحة العالمية ان عدد وفيات الفيروس على مستوى العالم بلغ أكثر من ألفين و700 شخصاً.

اردوغان يعترف بمقتل جنديين تركيين في ليبيا

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يوم الثلاثاء ان جنديين تركيين قتلا في ليبيا وذلك في الصراع الدائر بين حكومة الوفاق بقيادة فايز السراج والجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.