المنوعات

نيكي ميناج تعلن اعتزالها بشكل مفاجىء

06.09.2019 | 22:21

أعلنت مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج يوم الخميس اعتزال الغناء على نحو مفاجىء، مبررة ذلك  برغبتها "بتكوين أسرة".

وكتبت ميناج البالغة من العمر 36 عاما في تغريدة على حسابها على تويتر "لقد قررت الاعتزال وتكوين أسرة"، على  الرغم أنها لم يسبق أن قالت إنها حامل أو متزوجة. 

وكانت ميناج قد كشفت في شهر حزيران الماضي عن رغبتها في الزواج من صديقها كينيث بيتي، حيث غيرت اسمها على تويتر إلى مدام بيتي في آب الماضي دون أن تأكد خبر زواجها أو تنفيه.

وشقت ميناج الحائزة على ست جوائز موسيقية أمريكية طريقها الى النجومية قبل نحو 10 أعوام خلال ألبومها ”الجمعة الوردية".

 كما أن ميناج أدرجت على قائمة مجلة تايم لأكثر مئة شخصية تأثيرا في العالم لعام 2016.

يذكر أن المغنية الأمريكية أثارت ضجة واسعة مؤخرا في العالم العربي بعدما ألغت حلفها الغنائي الذي كان مقررا في السعودية في تموز الماضي، معلنة مساندتها لحقوق المرأة والمثليين.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .

ترامب يأمر بتشديد العقوبات على ايران

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر بفرض عقوبات اضافية على إيران، في ظل تصاعد التوتر بين البلدين لاسيما بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية في السعودية السبت الماضي.