أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يسحق واتفورد بثلاثية ويقترب من المركز الرابع بالدوري الانكليزي

مان يونايتد

23.02.2020 | 21:33

ضيق مانشستر يونايتد الخناق على تشلسي الرابع في الدوري الانكليزي لكرة القدم، بفوزه بثلاثية نظيفة على ضيفه واتفورد ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين الاحد.

وبات يونايتد في المركز الخامس برصيد 41 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن تشلسي، متقدما بنقطة عن توتنهام السادس وشيفيلد السابع بعد أن سقط الاول 1-2 امام البلوز السبت فيما تعادل الثاني على ارضه مع برايتون 1-1.

ودخل رجال المدرب النروجي اوليه غونار سولسكاير الى اللقاء بعد تعادل (1-1) خارج الديار امام كلوب بروج البلجيكي ضمن ذهاب الدور الـ32 من الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

وسجل فرنانديش هدف الافتتاح بعدما تحصل بنفسه على ركلة الجزاء اثر عرقلة من فوستر، انبرى لها مسجلا هدفه الاول مع يونايتد (42).

وظن تروي ديني أنه سجل هدف التعادل لواتفورد عندما ارتدت الكرة التي حولها كريغ داوسون باتجاه القائم أمام ديني الذي تابعها في الشباك، الا ان تقنية المساعدة بالفيديو "في آي آر" أظهرت أن داوسون تابع الكرة بيده (52).

بدا تفوق يونايتد واضحا في الشوط الثاني وأسفر ذلك عن هدف ثان حمل توقيع مارسيال بعد أن تصدى فوستر لمحاولة الفرنسي الاولى على الجهة اليسرى داخل المنطقة، الا ان الاخير تابع الكرة ساقطة بطريقة رائعة "لوب" مسجلا هدفه العاشر في الدوري هذا الموسم (58).

وسجل الشاب مايسون غرينوود (18 عاما) الهدف الثالث ليونايتد بعد أن وصلته الكرة داخل المنطقة من فرنانديش، سددها بطريقة رائعة بيسراه في اعلى الزاوية اليمنى عجز فوستر عن التصدي لها (75)، رافعا رصيده الى 11 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم.

وقاد البرتغالي ديوغو جوتا فريقه ولفرهامبتون الى الفوز على نوريتش المتذيل بثلاثية نظيفة سجل منها ثنائية، حيث بات في رصيد "الذئاب" 39 نقطة في المركز الثامن.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.