أخبار الرياضة

نانت يلحق الخسارة الأولى بمرسيليا بعقر داره بالدوري الفرنسي

نانت

22.02.2020 | 23:06

ألحق نانت الخسارة الأولى بمضيفه مرسيليا الثاني منذ أربعة أشهر عندما تغلب عليه 3-1 السبت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان نانت البادئ بالتسجيل عبر البلجيكي أنطوني ليمبومب في الدقيقة 34، لكن مورغان سانسون أدرك التعادل بعد خمس دقائق.

ومنح عبد القادر بامبا التقدم مجددا لنانت مطلع الشوط الثاني (53)، قبل أن يوجه المدافع الفارو غونزاليز الضربة القاضية لفريقه مرسيليا عندما سجل الهدف الثالث للضيوف بالخطأ في مرمى فريقه.

وهي الخسارة الرابعة لمرسيليا هذا الموسم والأولى منذ سقوطه المذل أمام مضيفه باريس سان جرمان صفر-4 في المرحلة الحادية عشرة في 27 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

في المقابل، أوقف نانت سلسلة من خمس مباريات دون فوز حيث خسر ثلاث مرات متتالية وتعادل مرتين متتاليتين، فحقق انتصاره الحادي عشر هذا الموسم وصعد إلى المركز العاشر برصيد 37 نقطة.

واسدى نانت خدمة لباريس سان جرمان المتصدر للابتعاد 13 نقطة في الريادة في حال فوزه على ضيفه بوردو الأحد في ختام المرحلة، كما منح الفرصة لرين الثالث لتشديد الخناق على مرسيليا وتقليص الفارق بينهما إلى ثماني نقاط في حال تغلبه على نيم الأحد أيضا.

سيريانيوز

الخارجية: هولندا آخر من يحق لها الحديث عن حقوق الإنسان لدعمها تنظيمات مسلحة في سورية

قالت وزارة الخارجية يوم السبت إن هولندا هي آخر من يحق له الحديث عن حقوق الإنسان وحماية المدنيين نتيجة قيامها بدعم وتمويل تنظيمات مسلحة في سورية مشيرة إلى أنها تستخدم محكمة العدل الدولية لخدمة أجندات سيدها الأمريكي.

هولندا تعتزم تقديم دعوى قضائية ضد سورية أمام محكمة العدل الدولية بسبب "انتهاكات لحقوق الإنسان"

تعتزم هولندا تقديم دعوى قضائية ضد سوريا أمام محكمة العدل الدولية، بهدف محاسبة الحكومة السورية بسبب ما اسمته "انتهاكاتها لحقوق الإنسان، التي تشمل التعذيب واستخدام الأسلحة الكيميائية".

براد بيت وجينيفر انيستون يجتمعان على الشاشة للمرة الأولى منذ 19 عاما

اجتمع النجم الأميركي براد بيت وزوجته السابقة جينيفر انيستون للمرة الأولى على الشاشة منذ 19 عاما خلال لقاء إفتراضي عبر تطبيق "زووم" من أجل قراءة سيناريو الفيلم الكوميدي الرومانسي " Fast Times at Ridgemont Hig" الذي صدر في العام 1982، وسيعاد إنتاجه مرة أخرى.