المنوعات

شاهد.. نيكول سابا تبدي رأيها في التمثيل .. ويوسف الخال يهدد ؟

نيكول سابا ويوسف الخال

01.04.2017 | 19:12

 

نشرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا ، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" صورة تظهر فيها ملامح وجهها حادة وعنيفة.

وعلقت نيكول، على الصورة قائلة "بالتمثيل بدنا ننسى موضوع الشكل والجمال ونلحق الشخصية والحالة ونعطيها حقّها شكلاً وموضوعاً بكلّ تفاصيلها..".

واضافت "بشعة أو حلوة، مش مهمّ بس أداء مقنع وإحساس عالي لكاركتير مركّب هيدا يلّي مهمّ وهيدا يلّي رح يوصل للمشاهد يلّي بالنهاية عم يتفرج على سينما أو دراما مش فيديو كليب أو فوتوسيشن".

ورد الفنان يوسف الخال على ما نشرته نيكول وتحديداً على صورتها فكتب ممازحاً يقول "شو عم يعملوا فيكِ يا مرتي، بقبرلك ياهن كلن (بالمعنى الفني) كلن، هيدا مرتي وليه خلصوها تيرجع الدّم لعروقها".

واضاف في تعليق آخر مرفقا صورة خاصة به أطل فيها بمظهر القرصان وكتب: "بثانية بصير هيكك و بوصل لعندك بشيلك و ما بردّك".

وتشارك نيكول في بطولة مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة "، الى جانب الممثل باسم ياخور ، والعمل من تأليف نور شيشكلي، وإخراج هشام شربتجي، وإشراف فنّي مازن طه، وإنتاج "ميديا بروداكشن".

كما يشارك الفنان يوسف الخال في بطولة مسلسل "أدهم بيك"، مع نخبة من وجوه الدراما منهم، ريتا حرب، وكريستينا، وفيفيان أنطونيوس، وزينا مكّي، ، والمسلسل من إخراج زهير أحمد قنوع وتاليف طارق سويد.

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.