المنوعات

أرادت منع زوجها من الذهاب الى الحانة ... فجلبت الحانة الى المنزل

11.12.2019 | 22:25

ابتكرت سيدة بريطانية حيلة ذكية من أجل الابقاء على زوجها في المنزل، والحيلولة دون ذهابه الى الحانة، حيث أتت بالحانة لداخل المنزل.

وذكر موقع دويتشه فيليه أن السيدة قامت ببناء حانة في الحديقة الخلفية للمنزل حتى أنها جلبت ماكينة اللعب المتواجدة في الحانات عادة، في محاولة منها لمنح زوجها أجواء الحانة التقليدية.

ودفعت السيدة البالغة من العمر 48 عاما لقاء هذه العملية نحو 20 ألف يورو، وأطلقت الزوجة على الحانة اسم "Doghouse" أي بيت الكلب.  

وتقول الزوجة أن زوجها وهو مهندس كان يأتي دائما بعد الأنتهاء من عمله ليذهب الى الحانه ما أثار غضبها ودفعها لايجاد حل لذلك.

وأضافت "الأمر برمته لم يكن رخيصاً ، حيث أنفقت15000 جنيه إسترليني على تسوية الحديقة ومن ثم 2700 جنيه إسترليني لبناء الحانة وإستخدمنا مواقع التواصل الإجتماعي للحصول على الديكور بسعر رخيص".

وقد أثمرت خطة السيدة في النهاية حيث بقي الزوج ملازما للمنزل ، وليس ذلك فقط بل أنه قام باستضافة أصدقائه فيه بدلا من ذهابهم جميعاً إلى الحانات خارج منازلهم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.