علوم وتكنولوجيا

صور مسربة عن نسخة "واتس اب" بميزة مكالمات الفيديو

واتس اب

24.12.2015 | 15:54

كشفت تسريبات عن صور لنسخة جديدة من "واتس اب"، والتي تدعم ميزة مكالمات الفيديو.

 

وبحسب موقع "مجمع البرامج"، فإن التطبيق بنسخته القادمة، يحمل واجهات جديدة، إضافة إلى ميزة التبويبات "Tabs"، ويأتي باللون الأخضر، إلى جانب عرض المحادثات الجارية على هيئة تبويبات تتيح للمستخدم الانتقال بينها بسهولة أكبر مثل متصفحات الإنترنت.

 

وتقدم النسخة القادمة بحسب التسريبات، أزرار للاختيار بين الكاميرا الأمامية أو الخلفية، إلى جانب عرض حي لصورة المتصل بشكل مصغر، إضافة إلى عرضه بوضع ملئ الشاشة، وتشبه واجهة مكالمات الفيديو بشكل كبير واجهة الاتصال في تطبيقات مثل "Facetime"، أو"Skype".

 

ويحمل الإصدار القادم رقم 2.12.16.2، لأجهزة "الايفون" وتتضمين إمكانية إجراء مكالمات الفيديو بداخلها، ويتم تجربتها هذه الايام داخل الشركة.

 

وأعلنت "واتس اب" مؤخرا عن اختبارها لميزة زر "Like"، وميزة "حالة الرسائل"، تتيح الميزة الأولى مشاركة الصور، وأما الميزة الثانية تتيح لللمستخدمين تحديد الرسائل المقروءة كغير مقروءة.

سيريانيوز

اقرأ أيضاً:

"مايكروسوفت" تعلن استحواذها على تطبيق المراسلة "Talko"

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.