علوم وتكنولوجيا

صور مسربة عن نسخة "واتس اب" بميزة مكالمات الفيديو

واتس اب

24.12.2015 | 15:54

كشفت تسريبات عن صور لنسخة جديدة من "واتس اب"، والتي تدعم ميزة مكالمات الفيديو.

 

وبحسب موقع "مجمع البرامج"، فإن التطبيق بنسخته القادمة، يحمل واجهات جديدة، إضافة إلى ميزة التبويبات "Tabs"، ويأتي باللون الأخضر، إلى جانب عرض المحادثات الجارية على هيئة تبويبات تتيح للمستخدم الانتقال بينها بسهولة أكبر مثل متصفحات الإنترنت.

 

وتقدم النسخة القادمة بحسب التسريبات، أزرار للاختيار بين الكاميرا الأمامية أو الخلفية، إلى جانب عرض حي لصورة المتصل بشكل مصغر، إضافة إلى عرضه بوضع ملئ الشاشة، وتشبه واجهة مكالمات الفيديو بشكل كبير واجهة الاتصال في تطبيقات مثل "Facetime"، أو"Skype".

 

ويحمل الإصدار القادم رقم 2.12.16.2، لأجهزة "الايفون" وتتضمين إمكانية إجراء مكالمات الفيديو بداخلها، ويتم تجربتها هذه الايام داخل الشركة.

 

وأعلنت "واتس اب" مؤخرا عن اختبارها لميزة زر "Like"، وميزة "حالة الرسائل"، تتيح الميزة الأولى مشاركة الصور، وأما الميزة الثانية تتيح لللمستخدمين تحديد الرسائل المقروءة كغير مقروءة.

سيريانيوز

اقرأ أيضاً:

"مايكروسوفت" تعلن استحواذها على تطبيق المراسلة "Talko"

 

RELATED NEWS
    -

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.