علوم وتكنولوجيا

"مايكروسوفت" تكشف عن "سيرفيس استديو" و"سيرفيس بوك" مع بطارية تدوم 16 ساعة

27.10.2016 | 19:18

كشفت "مايكروسوفت" عن جيل جديد من حاسب "سيرفيس بوك"، مع بطارية تدوم أكثر بنسبة 30 % لتصل حتى 16 ساعة، بسعر 2.399 دولار أميركي، على أن يتوفر الشهر القادم.

 

وبحسب  وسائل اعلام، فإن "الإصدار الجديد أقوى من (ماك بوك برو 13) بثلاث أضعاف نتيجة معالج Core i7 من "إنتل"،

 

وكشفت "مايكروسوفت" أيضاً عن حاسب "سيرفيس ستديو" من نوع الكل في واحد ومزود بشاشة لمسية قياسها 28 بوصة بنسبة تباعد الطول مع العرض 3:2، وتقدم 13.5 مليون بكسل في دقتها ما يجعلها تعطي 63% بكسلات أكثر من تلفاز بدقة 4K.

 

وتدعم الشاشة قلم حواسيب "سيرفس" للكتابة عليها والرسم كما أن حساسية الشاشة دقيقة والفرق بالميلي ثانية لا يتيح ملاحظة أي فرق مع الكتابة على الورق.

 

وبامكان المستخدم تعديل زاوية الشاشة وتحريكها نحو الخلف بدرجة واسعة للغاية تقترب من جعلها مسطحة.

 

وللحاسب منافذ خلفية، منها 4 منافذ usb 3.0 و منفذ إيثرنت ومنفذ لسماعات الصوت وآخر لبطاقات الذاكرة  ومنفذ mini DP، وآخر لبطاقات الذاكرة ومنفذ mini DP.

 

وتوجه "مايكروسوفت" الجهاز للمصممين وأصحاب المهام القوية كالمونتاج، فهو يأتي بذاكرة عشوائية 32 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية هجينة ما بين ساكنة ومتحركة بسعة 2 تيرابايت.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.