المنوعات

"ياريت" يجمع مكسيم وماغي لأول مرة

مكسيم

02.02.2016 | 11:03

لا زالت الدراما العربية المشتركة تحظى باهتمام القنوات العربية وشركات الانتاج الفنية التي تتسابق على إنتاج هكذا أعمال، وجديد هذه المسلسلات "ياريت" الذي يجمع كل من السوريين مكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب مع اللبنانية ماغي بو غصن، وتأليف كلوديا مرشيليان.

ونقلت مجلة "نواعم" عن مرشيليان قولها إن محور هذا العمل الدرامي يدور في سياق عاطفي اجتماعي ليتحدث عن قصص عاطفية وصراعات بين الأفراد من مختلف الشرائح العمرية".

 

ويتألف المسلسل من ثلاثين حلقة وسيضم نجوماً من لبنان وسوريا أبرزهم  منى واصف، باميلا الكيك، ووسام حنا، وسوف يبدأ تصويره بعد نحو الأسبوعين.

 

ويعتبر هذا العمل الدرامي الأول الذي يجمع ماغي بو غصن ومكسيم خليل الذي شارك مؤخرا في بطولة خماسية "مطر أيلول" ضمن الجزء الثالث من مسلسل "أهل الغرام"  بالإضافة إلى مشاركته في بطولة عمل درامي مصري وهو "ليلة" مع رانيا يوسف.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.