أخبار العالم

مقتل شرطي وفرار سجناء بهجوم على سجن في البحرين

01.01.2017 | 15:15

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية, يوم الأحد, تعرض سجن "جو" لهجوم إرهابي ما أدى الى مقتل شرطي وفرار محكومين بقضايا إرهاب.

وقالت الوزارة في سلسلة تغريدات عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن "عمل إرهابي تمثل في هجوم مسلح على مركز الإصلاح والتأهيل في "جو" وهو ما أسفر عن مقل الشرطي عبدالسلام سيف أثناء تصديه للعناصر الإرهابية".

وأضافت الوزارة  ان الحادثة اسفرت عن "هروب عدد من المحكومين في قضايا إرهابية ، وقد تم اتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية اللازمة حيال الواقعة".

وفي هذا السياق, أفادت الوزارة بأن "الأجهزة الأمنية تكثف أعمال البحث والتحري للقبض على العناصر الإرهابية المتورطة وكذلك المحكومين الهاربين واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن".

ويشار الى أن الآلاف من المحتجزين في السجن بتهم تتراوح بين المشاركة في احتجاجات مناهضة للحكومة وهجمات مسلحة على قوات أمن في المملكة .


سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.