المنوعات

ماعلاقة فيلم محمد رمضان الجديد بأحداث 11 أيلول ؟

27.09.2019 | 19:05

كشف الفنان المصري محمد رمضان عن بدء تحضيراته لفيلمه الجديد بعنوان "مو" والذي سيجري تصويره في مدينة نيويورك ويتناول معاناة العرب بعد أحداث 11 أيلول.

ونقل موقع "ارم  نيوز " عن رمضان قوله إن "الفيلم سيكون متنوعًا بين الأكشن والاجتماعي، مشيرا الى إنه "يجسد شخصية شاب عربي يُدعى محمد وينادى باسم ”مو“، حيث يسافر إلى أمريكا بعد أحداث 11 سبتمبر، فيواجه معاناة كبيرة في كل مكان يذهب إليه بسبب عروبته".

وأوضح رمضان أن شخصية "مو" تواجه الكثير من العنصرية ، حيث يتم رفضه للعمل في الكثير من الأماكن بناء على أصله العربي، ولكن بفضل موقف شهم مع أحد الأشخاص تنقلب حياته رأسًا على عقب.

ويكتشف "مو" أن والد الشخص الذي دافع عنه مصري الجنسية، وهو عضو في أكبر مافيا موجودة في نيويورك، لتبدأ أحداث مثيرة.

وبحسب رمضان فان الفيلم خصص له ميزانية ضخمة، وهو من تأليف حسام صبري وإخراج حسين المنياوي.

يذكر أن رمضان يستعد لتصويره مسلسله الجديد "البرنس" المقرر عرضه في رمضان 2020 بالتعاون مع المخرج محمد سامي ، فيما كان آخر أعماله مسلسل ”زلزال“، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وشاركته البطولة حلا شيحة وماجد المصري.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.