الأخبار المحلية

سوري يبيع ابنه في لبنان.. والجهات المختصة تعتقل المتورطين

14.09.2021 | 20:43

تمكنت الجهات المختصة في لبنان من اعتقال مجموعة متورطة في بيع طفل سوري يبلغ من العمر سنتين بينهم اب الطفل.

وقالت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني في بيان لها نشر على موقعها الالكتروني ان معلومات توافرت لدى مفرزة جونية القضائية في وحدة الشرطة القضائية، عن قيام عدّة أشخاص بعملية بيع طفل.بتاريخي 8 و 9-9-2021". واضاف البيان انه "بعد الاستقصاءات والتحريات التي قام بها عناصر المفرزة المذكورة، تمكنت من تحديد هوياتهم وتوقيفهم، وهم كل من ا. ش. (من مواليد عام 1993، سوري)، ك. ش. (من مواليد عام 1974، سورية)، ي. ب. (من مواليد عام 1970، لبناني)، ع. ا. (من مواليد عام 1972، لبناني)، ي. س. (من مواليد عام 1957، لبناني)، ل. ش. (من مواليد عام 1955، لبنانية) بحيث أقدم الموقوف الأول على بيع طفله -البالغ من العمر سنتين- إلى الموقوفَين الثانية والثالث، بواسطة بقيّة الموقوفين".

وتابع البيان انه تم تسليم الطفل الى إحدى الجمعيات التي تُعنى برعاية الأطفال القُصَّر، وأودع الموقوفون القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقهم، بناءً على إشارة القضاء المختص.

سيريانيوز


TAG:

المقداد يبحث في نيويورك مع وزيري خارجية كوبا وكازاخستان تعزيز العلاقات الثنائية

بحث وزير الخارجية فيصل المقداد على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 76 مع نظيره الكوبي برونو رودريغز سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين اوالتنسيق المشترك بشأن البنود المدرجة على جدول هذه الدورة.