المنوعات

بالصور عارضات أزياء بملابس البحر على ثلوج لبنان

25.03.2019 | 23:53

أقيم في منتجع فاريا السياحي بلبنان عرضا للأزياء قدم من خلاله عدد من الفتيات عرضا للملابس الداخلية ولباس البحر، في ظل درجات حرارة متدنية بسبب الأجواء الثلجية التي تتمتع بها المنطقة.

وقدمت العارضات بحسب موقع CNN  تصاميم مثيرة على المنصة أمام عيون الحاضرين ووسط درجات حرارة متدنية بلغت نحو 6 درجات مئوية.

وتتميز منطقة فاريا بأجوائها الثلجية حيث تتراوح قمم الجبال فيها ما بين 1800 و 2500 متر فوق مستوى سطح البحر.

كما تعد المنطقة أشهر منتجع للتزلج في لبنان حيث تبعد مسافة 50 كم شمالي شرقي لبنان وهي إحدى جبال سلسة جبال لبنان الغربية.

وتحولت، عروض الملابس الداخلية النسائية في منطقة فاريا في الآونة الأخيرة إلى حدث سنوي يتوافد إليه مئات الزوار للاستمتاع بآخر صيحات "اللانجري"، وملابس البحر، والثلوج في الوقت ذاته.

 

 

RELATED NEWS
    -

الكرملين: الاكراد سيواجهون ضربات الجيش التركي اذا لم ينسحبوا من شمال سورية

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) ديمتري بيسكوف انه في حال لم ينسحب الاكراد من المناطق المتفق عليها بموجب مذكرة التفاهم الروسية التركية فان الشرطة العسكرية الروسية وحرس الحدود السوري للانسحاب وسيواجهون ضربات الجيش التركي.

الدفاع التركي: لا حاجة  لاستئناف الهجوم على المقاتلين الاكراد بعد انتهاء الهدنة

قالت وزارة الدفاع التركية يوم الاربعاء انه لا حاجة لاستئناف هجومها ضد المقاتلين الاكراد في شرق الفرات بعد انتهاء وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه الخميس بين انقرة وواشنطن مشيرة الى ان الاخيرة ابلغتها بانسحاب القوات الكردية من المناطق الحدودية.

اردوغان: اتفقت مع بوتين على انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان انه اتفق مع نظيره الروسي فلاديمير بوتينعلى انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة تبدأ من ظهر الأربعاء مشيرا الى ان الانسحاب يشمل تل رفعت ومنبج.

وكالة: المقاتلون الاكراد ابلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار

افادت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول امريكي كبير في الادارة الامريكية ان المقاتلون الأكراد في سوريا أبلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه يوم الخميس الماضي.

بوتين: توصلت مع اردوغان الى حلول مصيرية.. ولا ينبغي ان يؤثر الوضع على الارض على اللجنة الدستورية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الثلاثاء انه توصل مع نظيره التركي رجب طيب اردوغان الى حلول مصيرية حول سورية، مضيفا اننا نتعامل بتفاهم مع سعي تركيا إلى اتخاذ إجراءات لضمان أمنها القومي.

نسرين طافش تنفي علاقتها بزوج أصالة نصري

نفت الفنانة نسرين طافش الأنباء التي تم تداولها حول ارتباطها بالمخرج المصري طارق العريان، والتي كانت سببا للخلافات التي حدثت بينه وبين زوجته الفنانة السورية أصالة نصري.