علوم وتكنولوجيا

شخص يدعي حصوله على نسخة "حقيقية" من "آيفون 7 " وينشر صورة له

آيفون 7

24.05.2016 | 16:37

ادعى أحد الاشخاص في الصين، انه حصل على نسخة حقيقية من "آيفون 7"، وقام بنشر صورة له.

وتظهر الصور التي نشرها الشخص على موقع التدوين الصيني ويبو Weibo، الجهة الخلفية من هاتف "آيفون 7"،  حيث أكد ناشر الصورة أنها "ليست صورة لنموذج تجريبي بل هي صورة حقيقية فعلاً"، توضح حجم الهاتف وأبعاده، مع الكاميرا الخلفية الجديدة.

 

بحسب الصورة، فإن "آبل" عملت على التقليل من بروز الكاميرا التي سيكون مكانها مختلفاً عن الأجهزة الحالية، من حيث اقترابها باتجاه الزاوية العلوية اليسرى، بينما يوحي تصميمها الجديد بتحسينات جديدة في دقة الصورة وجودة الفيديو.

 

ووفقاً للصورة المنشورة، فإن  عدسة الكاميرا ستكون أكبر قليلًا من ماهي عليه في "آيفون 6 إس" والتي تأتي بدقة 12 ميغابيكسل، مايعني أن دقتها قد تكون أكبر، وتوضح الصورة أيضاً، أنه تمت إعادة تحديد أماكن تموضع الهوائيات.

 

وأشارت عدة تسريبات، إلى أن نسخة "بلس" من "آيفون 7"، ستأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة، تستخدم تقنيات دمج الصور لخلق الصورة النهائية الملتقطة عبر الكاميرتين المختلفتين.

ونشر موقع مختص منذ أيام، صورة قال إنها نموذج أولي لهيكل "آيفون 7"، يبين وجود مكبري صوت إضافيين دون منفذ سماعات الاذن.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.