أخبار الرياضة

روما ينجو من الخسارة على ملعب بولونيا ويحافظ على المركز الثالث

روما

31.03.2018 | 17:57

انتزع نادي روما نقطة من ملعب مضيفه بولونيا، بتعادله واياه 1-1 السبت في افتتاح مباريات المرحلة الثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وتقدم المضيف بهدف في الدقيقة 18 عبر لاعبه التشيلي إريك بولغار بتسديدة من خارج المنطقة اثر تمريرة من فيديريكو دي فرانشسكو، قبل ان يعادل لنادي العاصمة مهاجمه البوسني إدين دزيكو في الدقيقة 76 بكرة رأسية تابع لها عرضية من دييغو بيروتي.

وضغط روما بكثافة على مرمى حارس بولونيا انطونيو سانتورو بعد هدف التعادل، وأضاع فرصا عدة لاسيما عبر التسديدات والمحاولات الرأسية، أكان من قبل الصربي ألكسندر كولاروف وزميله التشيكي باتريك شيك.

وكاد بيروتي ان يهدي فريقه النقاط الثلاث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، الا ان تسديدته القوية من خارج المنطقة اثر تمريرة دانييلي دي روسي، مرت قريبة بجانب القائم الأيمن لسانتورو.

وحافظ روما على موقعه في المركز الثالث في الترتيب مع 60 نقطة، بفارق 15 عن المتصدر يوفنتوس، و13 نقطة عن نابولي الثاني. كما يبتعد نادي العاصمة بفارق خمس نقاط عن انتر ميلان الرابع الذي يستضيف فيرونا، علما ان له مباراة أخرى مؤجلة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.