المنوعات

"امرأة تقتل صديقها بالسم بسبب ميراث "وهمي

04.11.2023 | 09:03

أقدمت أمريكية على قتل صديقها بعد أن أخبره محام "مجهول" أنه ورث 30 مليون دولار، وذلك بحسب ما أوردته صحيفة "ميرور" البريطانية.

وفي تفاصيل الحادثة، قالت عائلة الضحية "ستيفن رايلي" (52 عاما) إن الراحل كان سيلتقي في 3 سبتمبر الماضي بمحام في مطار مينوت بولاية داكوتا الشمالية، للتوقيع على شيك بـ30 مليون دولار، إلا أنه بدأ يعاني من أعراض مرضية شديدة، وتوفي بعد يومين.

ووفقا للشرطة فإن صديقة الراحل "إينا ثيا كينوير" (47 عاما) وهي المشتبه به الأول في الجريمة، قد أقدمت على قتله من خلال تسميمه بسائل مانع التجمد، لأسباب تتعلق بالمال.

من جانبه، قال "رايان" ابن الراحل إن والده وصديقته وقعا ضحية عملية احتيال إلكتروني عبر الإنترنت، مؤكدا أن أباه لم يرث أي أموال من أحد، وأن المبلغ وهمي.

وأشار الشاب البالغ من العمر 21 عاما لصحيفة "نيويورك بوست" إلى أن والده تلقى بريدا إلكترونيا من شخص ادعى أنه محام، أراد مقابلته في المطار للتوقيع على شيك ميراث بقيمة 30 مليون دولار.

وقال: "لم يشكك والدي بنية المحامي قبل ذهابه للمطار، وكان مقتنعا بأنه ورث المال فعلا وأنه سيذهب لاستلامه".

وأكد رايان أن صديقة والده كانت تعلم أنه سيحصل على المال، فأقدمت على قتله.

وكشف تشريح جثة الراحل في وقت لاحق، أن وفاة ستيفن جاءت بسبب تسمم بمادة الإيثيلين جلايكول، وهي المادة الكيميائية الرئيسة المستخدمة في صنع سائل مضاد التجمد المستخدم للسيارات، والتي يعتقد أن "إينا" دستها للراحل في الطعام.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.