الاخبار السياسية

رسالة من الأسد لنظيره الموريتاني نقلها المقداد

09.01.2022 | 21:29

بعث الرئيس بشار الأسد رسالة إلى نظيره الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني للاطمئنان على صحته.

وقالت وزارة الخارجية في بيان لها نشر على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أن "وزير الخارجية فيصل المقداد أجرى ظهر الاحد اتصالاً هاتفياً مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج إسماعيل ولد الشيخ أحمد".

واضاف البيان ان المقداد نقل رسالة من الأسد موجهة إلى رئيس الجمهورية الموريتانية للاطمئنان على صحته كما تضمنت الرسالة تمنيات الرئيس الأسد للرئيس الغزواني بالشفاء العاجل إثر إصابته بفيروس كورونا وللشعب الموريتاني المزيد من التقدم والازدهار.

وبحث المقداد مع نظيره الموريتاني خلال الاتصال مسيرة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطورها وتقدمها بما يتناسب مع تطلعات الشعبين الشقيقين في سورية وموريتانيا.
سيريانيوز


TAG:

بعد مطالبات بالافراج عن صحفي أمريكي.. سوريا تنفي خطف واعتقال أي مواطن أمريكي دخل أراضيها

نفت وزارة الخارجية والمغتربين الاتهامات الأمريكية بخصوص اختطاف السلطات أي مواطن أمريكي دخل أراضيها ، مؤكدة ان الاتهامات "باطلة" ، وذلك تعقيباَ على مطالبة الرئيس الأمريكي بالإفراج عن صحفي أمريكي محتجز بدمشق عام 2012.

واتساب يعمل على الحاسوب دون ربطه بالهاتف

يستعد تطبيق التراسل الفوري "واتساب" لإطلاق تحديث جديد يتيح للمستخدم الذي يعمل على نظام ويندوز للحاسوب عدم ربطه بالهاتف لكي يتم تشغيله وإرسال الرسائل واستقبالها ومزامنتها من خلاله.