المنوعات

راغب علامة يتعرض لانتقادات بسبب احيائه حفل زفاف بمصر

29.09.2024 | 23:24

تعرض الفنان اللبناني راغب علامة لانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب احيائه حفلاَ غنائياَ في مصر، لابنة أحد رجال الاعمال السوريين، تزامناَ مع الاوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان.

وذكرت وسائل اعلام ان علامة احيا حفل زفاف ابنة رجل الأعمال السوري، باسيل سماقية، الذي أقيم في القاهرة، ليلة يوم السبت.

وقدم النجم اللبناني في حفل الزفاف عدداَ من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، إذ غنى مع العروس أغنيته "نسيني الدنيا"، وتفاعل مع الأجواء الحماسية والحضور.

وأثار تواجد علامة في حفل الزفاف، انتقادات من قبل متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدم اعتذاره عن الحفل في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها بلده لبنان.

وحضر حفل الزفاف، الذي وصف بالأسطوري، عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم النجم المصري عمرو دياب، وهنا الزاهد، وأيتن عامر، وهاني رمزي وزوجته وعدد من رجال الأعمال.

في المقابل، دافع عدد من معجبي النجم اللبناني عنه، مؤكدين أن الاتفاق للحفلات الخاصة، عادة ما يجري قبل أشهر من وقوعها، وإنه ملتزم بالعقود التي وقعها، خاصة مع وجود الشروط الجزائية التي من الممكن أن تكون صعبة التنفيذ.

وكان النجم اللبناني تضامن مع ماجرى في بلاده، حيث كتب عبر حسابه على منصة "اكس" برداَ وسلاماَ يا لبنان الحبيب.

سيريانيوز


TAG:

لافروف: انشطة امريكا تعرقل جهود تطبيع العلاقات بين سوريا وتركيا

اتهم وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الاحد، الولايات المتحدة الأمريكية، بعرقلة عملية تطبيع العلاقات بين سوريا وتركيا، فيما دعا التنظيمات الكردية بسوريا الى النأي عن الارهاب والعيش ضمن الدولة السورية.

التربية: الدوام في المدارس والمؤسسات التعليمية مستمر بالمحافظات

اعلنت وزارة التربية، يوم السبت، ان الدوام في المدارس والمؤسسات التعليمية مستمر، وذلك عقب اعلان الحداد الرسمي بعد مقتل الامين العام لـ"حزب الله" اللبناني حسن نصرالله، بهجوم اسرئيلي على الضاحية الجنوبية ببيروت.