أخبار الرياضة

التعادل السلبي يحسم لقاء مانشستر سيتي أمام ارسنال في قمة منافسات الدوري الانكليزي

مان سيتي

01.04.2024 | 13:26

نجا أرسنال من زيارته لملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي بتعادل ثمين 0-0، خلال القمة التي جمعت الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وخلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 30 من المسابقة، خرج أرسنال من ملعب منافسه بدون هزيمة للمرة الأولى منذ نحو 8 سنوات، مقتنصا تعادلا سلبيا.

وكانت آخر مرة خرج فيها أرسنال بلا هزيمة من ملعب مانشستر سيتي يوم 2 أبريل/ نيسان 2017، عندما تعادل الفريقان 2-2 ضمن منافسات الجولة 30 حينها.بعدها قام أرسنال بـ8 زيارات إلى ملعب الاتحاد قبل مباراة الأحد، تلقى فيها 8 هزائم منكرة، آخرها كانت الموسم الماضي بنتيجة 1-4، في الجولة 33، وهي الهزيمة التي غيرت مسار اللقب حينها من لندن إلى مانشستر.

تعادل مانشستر سيتي وأرسنال السلبي في مباراة الأحد أضاع على كل منهما فرصة الاقتراب من ليفربول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ومنح الأخير فرصة التربع على القمة منفردا.

وكان ليفربول انفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في وقت سابق (الأحد) بعد فوزه على برايتون 2-1 في الجولة ذاتها

ورفع التعادل رصيد أرسنال إلى 65 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين خلف ليفربول المتصدر، فيما ظل مانشستر سيتي في المركز الثالث بـ64 نقطة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.