المنوعات

أنجلينا جولي تنتقد منع عرض أحدث أفلامها في دول عربية

06.11.2021 | 22:03

انتقدت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي قيام السعودية والكويت وقطر بحظر عرض أحدث أفلامها "الأبديون" في صالات السينما على أراضيها لاحتوائه مشاهد تتناول زواجٍ مثلي الجنس بين اثنين من أبطاله الخارقين ووصفت جولي المعترضين على تلك المشاهد بالجهلة.

وأعربت جولي عن فخرها بشركة "مارفل" السينمائية لرفضها حذف تلك المشاهد مضيفة في تصريحٍ لموقع نيوز الاسترالي: "أنا حزينة على هذا الجمهور... ما زلت لا أفهم كيف نعيش في عالم اليوم، حيث لا يزال هناك أشخاص لا يرون عائلة (فاستوس)، وجمال تلك العلاقة وهذا الحب".

وذلك في إشارة من أنجلينا جولي، لشخصية "فاستوس" البطل الخارق، الذي يؤدي دوره الممثل براين تيري هنري، وزواجه في الفيلم من الممثل هاز سليمان "المثلي والمسلم والعربي الأمريكي"، وتساءلت: "كيف يغضب أي شخص من ذلك، أو يهدده، ولا يوافق عليه، أو يقدره...".

وأشارت تقارير إعلامية عن رفض دور السينما في السعودية، والكويت، وقطر عرض فيلم الأبطال الخارقين "الأبديون" الذي كان مدرجاً على قائمة عروضها خلال شهر تشرين الثاني الحالي، بعد رفض استوديوهات (والت ديزني) الموزّعة للفيلم إجراء تعديلات طالبت بها سلطات الرقابة المحلية.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.