أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يستعيد الصدارة برباعية في شباك كولن بالدوري الالماني

بايرن ميونيخ

16.02.2020 | 19:43

حسم بايرن ميونيخ مباراته مع مضيفه كولن مبكراً وانتصر 4-1 اليوم الأحد ضمن الأسبوع الثاني والعشرين من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجّل بايرن ميونيخ ثلاثة أهداف في أول 12 دقيقة لأول مرة في تاريخ مبارياته خارج أرضه في الدوري الألماني ليجني انتصاراً ثميناً أعاده إلى قمة ترتيب البوندسليغا.

ووقّع على ثلاثية بايرن ميونيخ كلّ من البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي العائد من الإصابة كينغسلي كومان بصناعة من توماس مولر، ومن ثم صنع كيميتش الثالث للمتألق سيرجي غنابري (3 و5 و12).

ودخل بايرن ميونيخ الشوط الثاني بتركيز كبير وأضاف له غنابري الهدف الرابع (66) قبل أن يسجل أوته الهدف الشرفي (70).

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 46 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن لايبزيغ فيما تجمّد رصيد كولن عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر مؤقتاً.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.