الأخبار المحلية

اقدم على ذبح خالته لسرقة مصاغها الذهبي.. والجهات المختصة تلقي القبض على الفاعل

17.01.2022 | 00:05

كشفت الجهات المختصة في طرطوس ملابسات جريمة راح ضحيتها سيدة تبلغ من العمر 52 عاما على يد ابن شقيقتها.


وقالت صحيفة الوطن أن  شرطة منطقة طرطوس تمكنت من معرفة الشخص الذي قام ظهر الخميس الماضي بذبح السيدة (سوسن-52سنة ليس لديها اولاد) داخل بيتها في دوير الشيخ سعد قرب مدينة طرطوس وقامت بإلقاء القبض عليه في نفس اليوم والتحقيق معه في دوافع جريمته.

 

وقال مدير المنطقة العقيد حسن دياب إنه "وبعد الكشف على موقع الجريمة والاشتباه بالشاب (مهند ) ابن أخت المغدورة في ضوء عدة معطيات تم جمعها من الجيران ومن زوجها الذي كان خارج المنزل حيث أفاد بأنه تلقى منها رسالة تخبره فيها ان ابن اختها (مهند) سيحضر لعندها تم البحث عنه وإلقاء القبض عليه في نفس يوم ارتكاب الجريمة".


واضاف دياب انه وبعد مواجهة مهند بالأدلة والقرائن اعترف بإقدامه على طعن خالته عدة طعنات في جسدها أثناء زيارتها في بيتها ثم ذبحها في رقبتها بسكين حادة بقصد سرقة مصاغها الذهبي من بيتها".


وقال القاتل مهند خلال التحقيق معه إنه قرر سرقة مصاغ خالته فاتصل بها عندما تأكد أنها في البيت لوحدها وقال لها هل يمكنني زيارتك لشرب المتة عندك فقالت له تعال .. وبعد وصوله والجلوس معها لفترة قصيرة دفشها دفشة قوية فوقعت أرضاً ثم بدأ يطعنها بسكين في عدة أماكن من جسمها ثم أكمل عليها بذبحها في رقبتها وبعدها حاول أخذ الخاتم من إصبعها دون جدوى ثم بحث عن مصاغها ولم يجد شيئاً – كما يقول- فأخذ أداة الجريمة وخرج هارباً ورمى بالسكين إلى جانب الطريق.


وذكر العميد موسى الجاسم قائد شرطة طرطوس لـ(الوطن) أنه تم إحضار القاتل من قبل شرطة منطقة طرطوس بعد الكشف على مكان الجريمة مباشرة نظراً للاشتباه بأنه القاتل وقد اعترف في اليوم الثاني ظهراً بعد مواجهته بالأدلة والقرائن.
سيريانيوز


TAG:

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.