أخبار العالم

اصابة 10 أشخاص بجروح خطيرة بانفجار ضخم في فيينا

26.06.2019 | 20:07

أصيب 10 أشخاص بجروح يوم الاربعاء نتيجة انفجار ضخم هز العاصمة النمساوية فيينا يعتقد انه ناجم عن تسرب غاز.

ونقلت مصادر اعلامية عن الشرطة النمساوية قولها ان "10 أشخاص بجروح خطيرة في انفجار ضخم في فيينا" مشيرة الى انه "تم تطويق مكان الانفجار وتجري تحقيقات للوقوف على ظروف وملابسات الحادث".

وتشير البيانات الاولية الى ان الانفجار حدث نتيجة تسرب غاز في أحد المنازل، حيث تعرض مبنيين على الأقل لأضرار، وانهارت عدة طوابق جزئيا في أحد المبنيين.

سيريانيوز


TAG:

الجعفري: الاحتلال الامريكي يبيع النفط السوري للنظام التركي

قال رئيس وفد الحكومة الى محادثات استانا بشار الجعفري الاربعاء ان الاحتلال الامريكي يقوم بنهب النفط من الأراضي السورية وبيعه للنظام التركي فيما اشار الى ان الاخير يحتل من الاراضي السورية ما يعادل 7مرات من الجولان المحتل.

لافرينتيف: هناك إمكانية لتجاوز العقوبات أمام اللجنة الدستورية.. ولا ضرورة لتوسيع "المنطقة الآمنة"

أكد مبعوث الرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف يوم الثلاثاء وجود إمكانية لتجاوز العقبات أمام اللجنة الدستورية فيما أشار إلى انه لا ضرورة لتوسيع المنطقة الآمنة شمال سورية.

إقرار المخططات التنظيمية لبابا عمرو والسلطانية في حمص.. ومخططات اليرموك والقابون الشهر المقبل

اقر مجلس الوزراء يوم الثلاثاء دراسات المخططات التنظيمية لمناطق بابا عمرو والسلطانية وجوبر في حمص فيما يعتزم إعلان المخططات التنظيمية لمناطق اليرموك والقابون السكني في الـ2 من كانون الثاني القادم.

وزير الدفاع اللبناني: تصريحات الحرس الثوري الايراني بضرب اسرائيل انطلاقا من لبنان امر "مؤسف"

اعتبر وزير الدفاع في حكومة تصريف الاعمال اللبنانية الياس ابو صعب التصريحات المنسوب لمستشار قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء مرتضى قرباني، التي توعد فيها بضرب إسرائيل انطلاقًا من لبنان، بانها تمس القرار اللبناني.