المنوعات

أيمن رضا يعتذر عن خطأ في بقعة ضوء12

شارة مسلسل "بقعة ضوء"

05.07.2016 | 08:14

اعتذر الممثل ايمن رضا عن "خطأ غير مقصود" في مسلسل "بقعة ضوء12" الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، وذلك ضمن سلسلة الأخطاء في شارات المسلسلات المعروضة هذا العام .

وكتب أيمن رضا على صفحته عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي أنه "حصل خطأ نتيجة الزحمه في مسلسل بقعة ضوء"، مشيراً إلى أن  "لوحة الموبايل عبر العصور هي من تأليف الكاتب جوان بهلوي وليس موفق مسعود"، مقدماً اعتذاره عن هذا الخطأ.

 

وكانت قد عرضت في حلقة يوم الأربعاء الماضي لوحة بعنوان "موبايل عبر العصور" وظهر اسم الكاتب موفّق مسعود مؤلفاً لها، والنجم أيمن رضا مشاركاً في تأليفها لكن حالما انتهى عرض الحلقة.

 

وسارع رضا للاعتذار العلني بسبب الخطأ في اسم الكاتب، لأن كاتبها الحقيقي هو جوان بهلوي. الأخير غادر سوريا منذ زمن واستقر في العراق بعيداً عن الوسط الفني السوري.

 

ومن جهته,  قال جوان  "عملت مع شركة (سورية الدولية) في الجزء السابع من مسلسل (بقعة ضوء) كتبت عدداً من اللوحات، وتنازلت عن قسم منها بشكل رسمي، وفق عقد موقع بيننا تم تصوير عدد من هذه اللوحات، وإلغاء قسم آخر، وللأسف تابعت بعضاً من لوحاتي سابقاً بعدما حوّرت بطرق مختلفة وبأسماء جديدة غير تلك التي وضعتها وفي الجزء الحالي ظهرت إحدى اللوحات بعنوان (الموبايل عبر العصور) من دون أن تكون موقعة باسمي. حدث ذلك بسبب خطأ غير مقصود بحسب توضيح الزميلين موفق مسعود وأيمن رضا لكن على الشركة المنتجة أن تكون أكثر احترافية في التعامل مع نصوص الكتاب المشاركين في العمل، والعودة إلى العقود الموقعة والنصوص المقدمة لهم".

 

سيريانيوز