المنوعات

جوني ديب خارج الجزء السادس من "قراصنة الكاريبي"

30.06.2020 | 21:28

أعلنت شركة ديزني أن الجزء الجديد من سلسلة الأفلام الشهيرة "قراصنة الكاريبي" سيكون من بطولة الممثلة الأسترالية مارغوت روبي، بعدما اقترن الفيلم في أجزائه الماضية بشخصية "جاك سبارو" الذي قام بأدائها النجم جوني ديب.

ونقلت وسائل اعلام عن موقع "هوليود ريبورتر" أن الجزء الجديد سيكون مستقلا عن باقي الأجزاء، حيث سيتضمن قراصنة جددا وحبكة مختلفة تماما عن الأفلام الخمسة السابقة.   

 ويجمع المنتج جيري بروكهايمر بين الأجزاء القديمة والجزأين الجديدين، والذي سيعمل على دمج النسختين الجديدتين معا بنكهة الأجزاء القديمة، وتتصدى الكاتبة البريطانية كريستينا هودسون لكتابة الجزء الجديد.

واكتسبت مارغوت روبي شهرة كبيرة عبر أدائها دور هارلي كوين في فيلم "الفرقة الانتحارية" الحائز على جائزة الأوسكار، وفيلم "الطيور الجارحة" الذي حقق أرباحا بلغت 202 مليون دولار منذ عرضه في شباط من بداية العام الجاري.  

كما قدمت روبي أدوارا مميزة بأشهر أفلام هوليود، ومنها "فوكس" من بطولة ويل سميث، و"ذئب وول ستريت" الحاصل على جائزة غولدن غلوب لدور ليوناردو ديكابريو، و"حدث ذات مرة في هوليود" الذي ترشح إلى 10 جوائز أوسكار وحصل على اثنتين منها.

يذكر أن سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي حققت نجاحا كبيرا منذ بداية أول جزء عام 2003، إذ حققت الأفلام الخمسة السابقة أكثر من 4.5 مليارات دولار.

سيريانيوز   

RELATED NEWS
    -

حطين يحسم مواجهته النارية أمام تشرين المتصدر .. والوثية يقلص الفارق الى نقطة بالدوري السوري

حسم حطين "ديربي" مدينة اللاذقية أمام جاره نشرين المتصدر بهدف دون رد على ملعب الباسل، كما تجح الوثبة الثاني في تقليص الفارق الى نقطة مع المتصدر بفوزه 2-1 على الساحل، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.