أخبار العالم

في اليوم الأول من العام الدراسي..مقتل طلاب في هجوم على مدرسة بالصين

03.09.2019 | 13:15

تعرضت مدرسة ابتدائية، يوم الثلاثاء، لهجوم بالسكين، في مقاطعة هوباي بالصين، مما ادى الى مصرع 8 طلاب .

ونقلت وسائل اعلام عن الشرطة قولها، ان الحادث وقع في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد، حيث اسفر عن مقتل 8 طلاب وإصابة 2 اخرين، تم نقلهما الى المشفى.

وألقت عناصر الشرطة القبض على منفذ الهجوم في مكان الحادث.

وتكررت حوادث الهجمات بالسكاكين التي استهدفت مدارس وروضات أطفال في الصين، حيث قتل تلميذان في وقت سابق جراء  هجوم على مدرسة بمقاطعة هونان، كما ذبح 14 طفلا على الأقل بواسطة سكين، في روضة أطفال بمقاطعة تشونكوينغ.

وفي عام 2018، شهدت إحدى مدارس مقاطعة شانجي هجوما أسفر عن مصرع وإصابة تلاميذ، كما تعرض طلاب اطفال لهجوم بالسكين عام 2014، داخل مدرسة بمقاطعة هوباي، ما أدى الى  حدوث اصابات.

سيريانيوز

 


TAG:

القيادة العامة: إنجازات نوعية للجيش أسهمت بوصل ريفي إدلب وحماه وجبل الزاوية بسهل الغاب

أعلنت القيادة العامة للجيش النظامي تحقيق إنجازات نوعية في ريف ادلب مشيرة إلى أن المنطقة التي تمت السيطرة عليها شكلت حلقة وصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة كما أنها تصل بين ريفي حماة وإدلب وبين جبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية.

انتشار "الكورونا" في 6 دول جديدة.. وحالات الوفاة تقفز إلى ألفين و762 على مستوى العالم

انتشر فيروس "كورونا" في الجزائر واليونان والنمسا وكرواتيا وسويسرا والبرازيل، حيث تم تسجيل اول حالات اصابة في هذه الدول، في وقت اعلنت الصحة العالمية ان عدد وفيات الفيروس على مستوى العالم بلغ أكثر من ألفين و700 شخصاً.

اردوغان يعترف بمقتل جنديين تركيين في ليبيا

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يوم الثلاثاء ان جنديين تركيين قتلا في ليبيا وذلك في الصراع الدائر بين حكومة الوفاق بقيادة فايز السراج والجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.