وفاة عنصر من الدفاع المدني واصابة اثنان بتدهور آلية إطفاء في ريف اللاذقية

لقي عنصر من الدفاع المدني مصرعه وأصيب اثنان آخران بجروح، اليوم الخميس، جراء حادث تدهور آلية إطفاء، خلال توجههم للمشاركة في اخماد النيران التي اندلعت في مناطق بريف اللاذقية.

لقي عنصر من الدفاع المدني مصرعه وأصيب اثنان آخران بجروح، اليوم الخميس، جراء حادث تدهور آلية اطفاء، خلال توجههم للمشاركة في اخماد النيران التي اندلعت في مناطق بريف اللاذقية.

وبين مدير الدفاع المدني جلال داؤود في تصريح لوكالة "سانا"، أن آلية الاطفاء تدهورت خلال توجهها نحو محور دير حنا- جورة الماء، للقيام بعملية اخماد النيران.

وحسب مدير الدفاع، فإن الآلية تدهورت بسبب وعورة تضاريس المنطقة وشدة الانحدار عند الوصول إلى منطقة الكنداسية.

وكان ثلاثة عناصر من الدفاع المدني أصيبوا، يوم الأربعاء، بحروق أثناء القيام بعملهم في إخماد الحرائق بريف اللاذقية.

وقد اندلع حريق حراجي كبير، يوم الثلاثاء، بالأراضي بين قرى ومزارع في مشقيتا والسرسكية وسولاس وخربة سولاس في محافظة اللاذقية، وسط جهود كبيرة للسيطرة على النيران وتطويقها.

وكان مدير الدفاع المدني في اللاذقية قد اعلن في وقت سابق، أن الحرائق التي اندلعت الثلاثاء الماضي في عدة مناطق من ريف اللاذقية، معظمها مفتعل، مشيراً إلى أن التحقيقات مستمرة لكشف أسباب الحرائق كافة.

ووجه محافظ اللاذقية عامر إسماعيل هلال، بإخلاء منازل حاصرتها النيران، التي اندلعت في قرى ريف اللاذقية، يوم الأربعاء، وسط جهود متواصلة للسيطرة على الحريق.

 

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close