علوم وتكنولوجيا

تويتر تختبر ميزة التراجع عن التغريد

20.03.2021 | 23:04

تعتزم منصة "تويتر" اختبار ميزة ”التراجع عن التغريد“ مقابل مبلغ مادي بحسب تقارير إعلامية دون أن تكشف عن موعد إتاحتها بشكل واسع.  

ويأتي الإعلان عن هذه الميزة في وقت يطالب فيه الملايين من مستخدمي "تويتر" بتضمين زر تحرير لتصحيح الأخطاء الإملائية في تغريداتهم.

وأكدت تويتر رسمياُ هذه التقارير لموقع " سي نت" التكنولوجي دون أن توضح إذا كانت الميزة التي تشبه خاصية التراجع عن الإرسال في "جيميل" ستقتصر فقط على العملاء الذين يدفعون الأموال.

وكانت باحثة التطبيقات، جاين مانشون وونغ، كشفت الفترة الماضية عن أول نظرة على مؤقت تنوي "تويتر" تفعليه لمستخدميها، والذي يمنحهم 5 ثواني كفرصة لمسح تغريدة أو صورة قرروا التراجع عن نشرها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.